جهانبخش: منتخب إيران يملك الخبرة لتقديم مونديال قوي

2022-11-20 22:54
علي رضا جهانبخش لاعب منتخب إيران (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الدولي الإيراني، علي رضا جهانبخش، أن منتخب بلاده يملك الخبرة، لتقديم بطولة قوية خلال مشاركتهم في كأس العالم 2022، والتي تستضيفها دولة قطر، خلال الفترة الممتدة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وقال جهانبخش لموقع (الفيفا بلس):" عند مقارنة منتخبنا الحالي مع المنتخب الذي شارك في مونديال 2018 في روسيا، فإنه لم يتغير، والاختلاف الحقيقي هو أننا أكثر خبرة في الوقت الحالي".

وأضاف لاعب منتخب إيران:" نستطيع الوصول إلى أدوار متقدمة في مونديال 2022، بفضل الخبرة والثقة التي نملكها، أتينا إلى كأس العالم بثقة كبيرة ومجموعة كبيرة من لاعبينا الذين يلعبون في دوريات أوروبية".

وتابع جهانبخش حديثه:" لاعبونا في الدوري المحلي من أفضل اللاعبين، وفريقنا بهذه التشكيلة جيد جدًا. علينا فقط اللعب بأداء جيد وبجماعية في مونديال 2022".

وختم حديثه بقوله:" مونديال 2022 حلم كبير بالنسبة لنا، وجميعنا نتشارك في حلم التأهل لدور ثمن النهائي، وسنركز على هدفنا وآمالنا والعمل الجاد لتحقيق ذلك، ونعلم أن مجموعتنا صعبة لكن علينا العمل والإيمان بقدراتنا".

وأوقعت قرعة نهائيات كأس العالم 2022، منتخب إيران في المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات إنجلترا وويلز والولايات المتحدة الأمريكية.

إنجلترا × إيران- 21 نوفمبر/ تشرين الثاني على استاد خليفة الدولي.
ويلز × إيران- 25 نوفمبر/ تشرين الثاني على استاد أحمد بن علي المونديالي.
إيران × أمريكا- 29 نوفمبر/ تشرين الثاني على استاد الثمامة.

شارك: