جمهور الأردن يسأل عن النعيمات.. ومتى يصل محترفو الوحدات؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-01
يزن النعيمات لم يحدد وجهته الاحترافية حتى الآن (Facebook/Yazan alnaimat)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم تفرغ العديد من الأندية في الأردن حتى الآن من كامل تعاقداتها، رغم بقاء أسبوع واحد يفصلها عن موعد انطلاق الدوري الأردني لكرة القدم، وهذا التأخر في إنجاز التعاقدات سينعكس سلباً على مستوى ظهورها في المباريات الرسمية، فالصفوف لن تكون مكتملة، والخيارات أمام المدربين قد تكون محدودة.

وثمة من الفرق من أنجز ملف المحترفين الأجانب، لكن وصولهم إلى الأردن ما يزال يحتاج للوقت مما يعني غيابهم عن المباريات الأولى من بطولة الدوري الأردني.

ويسلط winwin، الضوء على أبرز المستجدات الخاصة بميركاتو الأردن وإلى أين وصلت محاولات نادي الحسين اربد لإعارة مهاجم السنغالي عبد العزيز نداي.

 هل يتخلّص الحسين إربد من نداي؟

على امتداد الأيام الماضية، يحاول نادي الحسين إربد عرض محترفه السنغالي عبد العزيز نداي على الأندية بهدف إعارته والبحث عن مهاجم بديل له.

ولم تنجح محاولات الحسين إربد حتى اللحظة في إعارة نداي الذي يمتد عقده مع الفريق حتى نهاية الموسم المقبل، وتبلغ قيمة عقد اللاعب مع الفريق نحو 200 ألف دولار في الموسم الواحد، وبالتالي يجد صعوبات في عملية إعارته، وهو ما قد يضع النادي أمام خيارين الاتفاق معه على فسخ العقد بالتراضي أو الإبقاء عليه حتى نهاية عقده.

وكان نادي الحسين إربد قد جدد عقد محترفه النيجيري عبد الجليل أجاجون، واستقطب عددًا من اللاعبين المحليين الدوليين من أمثال عارف الحاج ويوسف أبو جلبوش "صيصا" وأحمد صبرة وإحسان حداد، لكنه لم يكمل ملف المحترفين الأجانب بعد.

ترقب في الأردن لموعد وصول محترفي الوحدات

علم موقع winwin، أن المحترفين الأربعة لنادي الوحدات لم يلتحقوا حتى الآن بتدريبات فريقهم الذي يقوده المدير الفني رأفت علي، وسط ترقب من الجماهير في الأردن وجماهير الوحدات بشكل خاص لموعد وصولهم.

وأنجز نادي الوحدات ملف المحترفين الأجانب بتعاقده مع المغربي مران أفلاح، والكاميروني آلان أكونووالمالي ديارا والسنغالي أوسينيو، وكشف مصدر خاص لـ winwin، أن اثنين من محترفي الوحدات سيصلان غداً الجمعة إلى عمان على أن يصل البقية الأحد المقبل.

من جهة أخرى، لا يزال نادي الوحدات ينتظر رد اللاعبين أنس العوضات ومهند أبو طه لتجديد عقديهما مع الفريق، وفي حال فشلت المفاوضات فإن النادي سيكون في موقف صعب يتطلب منه البحث عن البديل؛ علماً أن معظم اللاعبين المحليين المميزين قد حسموا وجهتهم المقبلة.

وكان الوحدات يرغب بتجديد عقد اللاعب محمد أبو زريق "شرارة" لكن يبدو أن الأخير اتفق على توقيع عقد مع الشرطة العراقي.

الروح تعود لنادي الرمثا

عادت روح الأمل والتفاؤل لجماهير نادي الرمثا بعدما نجح في فك عقوبة حرمانه من تسجيل اللاعبين بسبب عدة شكاوى سابقة، ويسعى النادي إلى تعزيز صفوفه بمحترفين مميزين، فيما باشر نجما الفريق حمزة الدردور ومصعب اللحام تدريباتهما مع الفريق؛ حيث لم يجدد نادي الحسين إربد عقديهما، ليعودا إلى ناديهما الأم.

ويخوض فريق الرمثا مساء اليوم الخميس مواجهة ودية مع الوحدات على ملاعب غمدان بهدف معاينة قدراتهما قبل بدء بطولة الدوري.

معان يؤكد على استمرار مدربه

وفي السياق ذاته، نفى نادي معان ما تردد مؤخراً حول قيامه بفسخ عقد مديره الفني العراقي أمين فيليب بعد شهر من تعيينه، وأوضح النادي أن كل ما تردد بهذا الشأن عارٍ من الصحة، حيث لا يزال المدرب على رأس عمله ويستعد لقيادة الفريق في الدوري الأردني.

 الجماهير تتساءل عن النعيمات

تتساءل جماهير كرة القدم الأردنية عن الوجهة المقبلة لنجم منتخب الأردن يزن النعيمات الذي ما زال يقضي إجازته في عمان دون أن يحدد مصيره بعد أن فسخ عقده مع الأهلي القطري.

وتشير بعض التسريبات إلى أن النعيمات قد يكون قريباً من الدوري العراقي في حال تلقى عرضاً يلبي طموحاته، حيث ستكشف الأيام القادمة المزيد من التفاصيل بهذا الشأن.

شارك: