جماهير مانشستر يونايتد تطالب تين هاغ بإشراك زيدان إقبال

2023-03-28 00:42
العراقي زيدان إقبال لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب مشجعو مانشستر يونايتد الإنجليزي المدير الفني، إيريك تين هاغ، بمنح لاعب فريق الشباب، العراقي زيدان إقبال، فرصة في الفريق الأول، بعد أدائه مع المنتخب العراقي في المباراة الأخيرة أمام روسيا.

ولعب إقبال (19 عامًا) مباراة منتخبه كاملة أمام روسيا حيث خسر منتخب العراق بنتيجة 2-0، يوم الأحد، في مباراة ودية على ملعب كريستوفسكي في سانت بطرسبرغ.

وعلى الرغم من أن هذه هي المباراة الثالثة فقط لإقبال بقميص منتخب أسود الرافدين، فإنه ظهر بمستوى رائع وأظهر نضجًا يفوق سنواته، الأمر الذي دفع جماهير يونايتد لمطالبة الهولندي تين هاغ بإشراكه مع الفريق ومنحه المزيد من الدقائق.

ونُشر مقطع فيديو لإقبال من اللقاء وهو يستعيد الكرة في خط الوسط بشكل قوي، قبل أن يستخدم مهاراته لمراوغة ثلاثة لاعبين وإرسال كرة طولية إلى أحد زملائه في الفريق، وكتب حساب جماهير اليونايتد على تويتر "زيدان إقبال يتلاعب بالفريق الآخر".

وجلب المقطع العديد من المشاهدات على وسائل التواصل الاجتماعي، وشبه البعض طريقة إقبال بفرينكي دي يونغ نجم نادي برشلونة، فيما قال أحدهم: "نحن في الواقع نضيع موهبته". وقال آخر: "لا أعرف لماذا لم يعطِ تين هاغ فرصة له حتى الآن! هل هو متحيز؟".

فيما قال أحدهم: "هو يفعل كل هذا وهو صائم"، في إشارة منه إلى القدرات البدنية الهائلة للدولي العراقي الذي قدم مباراة قوية على الرغم من الصيام على حد تعبيره.

جدير بالذكر أن إقبال لم يشارك مع الشياطين الحمر سوى مرة وحيدة؛ إذ لعب بديلًا في الدقيقة (89) بمباراة يونغ بويز في دوري أبطال أوروبا عام 2021.

شارك: