جماهير برشلونة تصدم فرينكي دي يونغ في مباراة موناكو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-13
الهولندي فرينكي دي يونغ لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني (X/fcbarcelona_ara)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يحظَ لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ باستقبال جيد من مشجعي ناديه برشلونة، خلال مباراة الأخير الودية أمام موناكو، أمس الإثنين، والتي انتهت بفوز فريق الإمارة الفرنسية بنتيجة 3-0.

وأُقيمت هذه المباراة في ملعب برشلونة "لويس كومبانيس"، وقد شهدت حضورًا لـ41 ألف متفرج. ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مشجعين للبرسا أطلقوا بعض صافرات الاستهجان ضد دي يونغ.

وبالإضافة إلى ذلك، كان دي يونغ من اللاعبين الذين لم ينالوا تصفيقات جيدة من المشجعين، صحبة قلب الدفاع الفرنسي كليمنت ليغليه والمهاجم البرازيلي فيتور روكي.

مشكلة فرينكي دي يونغ في برشلونة

وكان دي يونغ انضم إلى برشلونة صيف 2019، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، مقابل 86 مليون يورو، لكن لاعب الوسط لم ينجح في تقديم أفضل مستوياته بقميص "البلوغرانا"، خاصةً فيما يتعلق بالاستمرارية.

وخاض دي يونغ 213 مباراة مع برشلونة بمختلف البطولات، مُسهمًا بـ38 هدفًا (سجّل 17 هدفًا، قدّم 21 تمريرة حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويغيب فرينكي دي يونغ عن تشكيلة برشلونة منذ الموسم الماضي، بداعي الإصابة، التي تسببت في غياب اللاعب أيضًا عن المشاركة مع منتخب هولندا، بنهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

يُذكر أن مباراة موناكو كانت الودية الأخيرة لبرشلونة، قبل انطلاق الموسم الجديد؛ حيث يتأهب الفريق الكتالوني لمواجهة فالنسيا، يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني.

ويتطلع برشلونة للعودة إلى منصات التتويج في الموسم الجديد، تحت قيادة مدربه الألماني هانز فليك، الذي خلف نظيره الإسباني تشافي هيرنانديز، في الإشراف على العارضة الفنية للفريق.

وأنهى برشلونة موسمه الماضي (2023-24) من دون التتويج بأي لقب؛ حيث احتل الفريق المركز الثاني على سلم الترتيب النهائي للدوري الإسباني "لا ليغا"، مع توديعه منافسات دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا من ربع النهائي.

وبالإضافة إلى ذلك، تعرض برشلونة لخسارة ثقيلة (1-4) أمام ريال مدريد، في المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني، بالمملكة العربية السعودية.

شارك: