جماهير بايرن ميونخ تعارض بيع دي ليخت إلى مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-12 12:51
مدافع بايرن ميونخ ماتيس دي ليخت (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عارضت جماهير بايرن ميونخ فكرة بيع لاعب الفريق، الهولندي ماتيس دي ليخت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل الاهتمام الكبير من طرف مانشستر يونايتد بالتعاقد معه لتعزيز خط دفاعه.

وكشفت العديد من التقارير الصحفية الألمانية خلال الساعات القليلة الماضية عن دخول نادي مانشستر يونايتد في محادثات رسمية مع وجود توافق في الرؤى حول تحويل الدولي الهولندي إلى البريميرليغ، حيث يطالب البافاري 50 مليون يورو لإتمام الصفقة.

وفي ظل تقدم المحادثات وقرب اكتمال الصفقة، يحاول مشجعو بايرن ميونخ إفشال العملية من خلال الضغط على إدارة ناديهم، حيث وقع أكثر من 68 ألف مشجع على عريضة لمنع بيع دي ليخت هذا الصيف، في خطوة قد تحرج النادي كثيرًا.

جماهير بايرن تعارض فكرة بيع دي ليخت

ورغم أن صاحب الـ24 عامًا يعتبر لاعبًا أساسيًا في الفريق، إلا أن قدوم المدرب البلجيكي فينسنت كومباني قد يكون له أثر في رغبة اللاعب بتغيير الأجواء، خاصة مع وجود اهتمام كبير من مانشستر يونايتد عبر مدربه الهولندي إيريك تين هاغ، الذي يعرف جيّدًا دي ليخت، حيث سبق أن دربه في نادي أياكس.

ويحمل دي ليخت ألوان عملاق الدوري الألماني منذ صيف 2022 ويستمر تعاقده معه حتى صيف 2027، ولعب معه فيما مجموعه 73 مباراة بمختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 5 أهداف وتقديم تمريرتين حاسمتين.

بايرن ميونخ يحدد سعر بيع كومان

من جهة أخرى، حدد البافاري سعر لاعبه الفرنسي كينغسلي كومان مقابل التخلي عنه هذا الصيف، ووفقًا لصحيفة "ليكيب" فإن النادي لن يقبل أقل من 50 مليون يورو من أجل السماح للاعبه بالرحيل صوب الأندية التي تسعى للتعاقد معه.

ومن المتوقع أن يرحل الدولي الفرنسي عن صفوف بايرن بعد مواسم عديدة قضاها في قلعة "أليانز أرينا" حصد خلالها العديد من الألقاب المحلية والخارجية، أبرزها دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، إضافة إلى 8 ألقاب للدوري الألماني.

تجدر الإشارة إلى أن بايرن ميونخ ثالث الدوري الأماني 2023-24، أعلن مؤخرًا تعاقده مع ثلاثة لاعبين خلال الميركاتو الصيفي الحالي، هم لاعب خط الوسط البرتغالي جواو بالينيا، والجناح الفرنسي ماكيل أوليز والياباني هيروكي إيتو.

شارك: