بايرن ميونخ يعلن عن ثالث صفقاته الصيفية من البريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-11 12:08
شعار نادي بايرن ميونخ الألماني (facebook/fcbayern)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بايرن ميونخ ثالث ترتيب الدوري الألماني في الموسم الماضي، في بيان رسمي، صباح اليوم الخميس 11 يوليو/ تموز 2024، عن ثالث صفقاته في سوق الانتقالات الصيفية، بضم البرتغالي جواو بالينيا.

وكان النادي البافاري قد أبرم صفقتين حتى الآن، حيث تعاقد مع المدافع الياباني هيروكي إيتو قادمًا من شتوتغارت، ومايكل أوليسي من كريستال بالاس.

وقال بايرن ميونخ في بيان صحفي نشره عبر موقعه الرسمي: "يُعلن نادي بايرن ميونخ تعاقده مع جواو بالينيا من نادي فولهام".

بالينيا ينضم لبايرن ميونخ

وأضاف النادي البافاري أنّ اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، قد وقع على عقد مدته 4 أعوام، ليظل لاعبًا داخل "أليانز أرينا" في 30 يونيو/ حزيران 2028.

وحاول العملاق البافاري مُنذ فترة طويلة لحسم صفقة نجم البرتغال من ناديه فولهام، إلا أن الأخير قد رفض جميع العروض المقدمة في الصيف الماضي، بسبب عدم إيجاد بديل له.

ولم يكشف بيان ثالث جدول ترتيب الدوري الألماني في الموسم الماضي، عن القيمة المالية للصفقة، ولكن تقارير صحفية قالت إن الصفقة كلفت خزائن النادي البافاري 51 مليون يورو تقريبًا كقيمة رئيسية للصفقة، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو أخرى في شكل متغيرات.

ماذا قال بالينيا بعد انتقاله إلى بايرن ميونخ الألماني؟

وقال بالينيا عقب توقيع عقود انتقاله إلى بايرن ميونخ: "هذا أحد أسعد أيام حياتي، أنا الآن ألعب لأحد أفضل الأندية في أوروبا".

وأضاف: "إنه حلم أصبح حقيقة بالنسبة لي، وأنا فخور جدًا بذلك، وأنا أتطلع إلى الأجواء والجماهير في ملعب أليانز أرينا، أريد الاستمتاع بالنجاح مع بايرن والفوز بالألقاب وسأبذل قصارى جهدي".

وأنهى بايرن الموسم الكروي 2023-24 من دون التتويج بأي لقب؛ حيث احتل الفريق المركز الثالث في الدوري الألماني، فيما ودع منافسات كأس ألمانيا من الدور الثاني، ودوري أبطال أوروبا من نصف النهائي. كما خسر بايرن مباراة كأس السوبر الألماني (0-3) أمام لايبزيغ.

جدير بذكره أن بالينيا كان قد انضم لصفوف فولهام في عام 2022، قادمًا من سبورتينغ لشبونة مقابل 22 مليون يورو، ومن وقتها شارك لاعب خط الوسط الدفاعي بقميص فريق غرب لندن في 97 مباراة، محرزًا 8 أهداف بجانب تمريرة حاسمة وحيدة.

شارك: