جماهير الهلال تُطلق حملة قوية رافضة لبقاء رينان لودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 06:03
جماهير الهلال السعودي كانت حاضرة بقوة في موسم 2023-24 (X/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفضت جماهير هلالية عبر منصات التواصل الاجتماعي استمرار الظهير الأيسر رينان لودي وعدم مغادرته خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024، مؤكدة أنه لم يُقدم المستوى الفني المأمول منذ حضوره إلى الهلال.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد ذكرت خلال الساعات الماضية، أن الهلال يتجه نحو استمرار جميع لاعبيه الأجانب الحاليين، بناءً على رؤية مدربه البرتغالي، جورجي جيسوس، الذي يفضل الاستقرار الفني في القائمة.

وعقب الأنباء المتداولة، دشنت جماهير هلالية وسمًا عبر منصة "إكس"، بعنوان "استمرار لودي مرفوض"، شهد العديد من التغريدات الرافضة لبقاء اللاعب البرازيلي.

وقال أحد المُغردين: "هل من المعقول جيسوس يستبعد لودي الموسم الماضي في الكثير من المباريات، ويطالب الآن باستمراره؟ غير منطقي.. لودي فقد الثقة من الجماهير، أصبحنا نثق باللاعب المحلي أكثر منه. استمراره كارثة حقيقة!".

وكتب مشجع آخر: "النصر لن يكون نصر الموسم الماضي. الأهلي والاتحاد كذلك سيغيرون معظم أجانبهم ويحسنون من وضعهم ونقاط ضعفهم؛ لذلك الوضع سيكون مختلفًا تمامًا".

وتابع المُغرد في رسالته إلى رئيس النادي فهد بن نافل: "الهلال نقطة ضعفه واضحة للجميع، وهي معاناته من الظهير الأيسر وعدم الاستفاده من لودي. لذلك مطلب الجمهور واضح، بديل وخيار ممتاز مكان لودي. لا تخذلنا أرجوك!".

ولا يحظى استمرار رينان لودي بقبول كبير داخل البيت الهلالي؛ لا سيما أن الظهير الأيسر غاب عن مباريات عديدة في دوري روشن السعودي خلال موسم 2023-24؛ بسبب إصاباته المُتكررة.

وتعاقد الهلال مع اللاعب البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حتى عام 2027، قادمًا من نادي مارسيليا الفرنسي، ليكون الصفقة الأجنبية الوحيدة للنادي العاصمي في يناير/ كانون الثاني الماضي، وجاء انضمام رينان لودي إلى الهلال مقابل 20 مليون يورو، طبقًا لتقارير صحفية متنوعة.

أرقام رينان لودي مع الهلال

منذ حضوره إلى الهلال، خاض اللاعب البرازيلي 11 مباراة ببطولة دوري روشن السعودي، ولم يستطع هز الشباك، مُكتفيًا بتقديم تمريرة حاسمة واحدة.

رينان لودي الهلال البرازيلي دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وعلى الصعيد الدولي، يمتلك رينان لودي 19 مباراة دولية مع المنتخب البرازيلي، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب 18 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

وخلال موسمه الأول، حصد اللاعب صاحب الـ26 عامًا الثلاثية المحلية مع الهلال، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

شارك: