جماهير الصفاقسي تحتج بسبب عدم تأهيل ملعب الطيب المهيري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-15
-
آخر تعديل:
2024-10-15 01:27
جماهير الصفاقسي تثور بعد قرار تأخير تأهيل "المهيري" قاريًا (Facebook/CSS)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفّذ جمهور النادي الصفاقسي التونسي، اليوم الإثنين 14 أكتوبر 2024، وقفة احتجاجية أمام مقر ولاية صفاقس، اعتراضًا على تأخير تأهيل ملعب الطيب المهيري لاستضافة المباريات القارية.

وطالب مشجعو الفريق بعدم قبول اللعب خارج المدينة، ورفضوا أي حلول مؤقتة حتى ولو لمباراة واحدة، مشددين على ضرورة بناء ملعب يليق بمكانة صفاقس، كمدينة اقتصادية كبيرة تمتلك فريقًا عريقًا، كما طالبوا بتوفير ملعب بسعة لا تقل عن 30 ألف مشجع، مؤكدين رفضهم لأي توسعة قد تضطرهم إلى التنقل خارج المدينة.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد عيّن ملعب حمادي العقربي لاستضافة مباريات الـ"سي.أس.أس" في مسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، ما أثار استياء الجماهير.

من جهة أخرى، أوضحت بلدية صفاقس أن صفقة تركيب المقاعد في مدرجات ملعب الطيب المهيري تعطلت في البداية، بسبب عدم مطابقة العرض المقدّم لكراسة الشروط.

مسؤولو الصفاقسي يفسّرون سبب تأخّر التأهيل

في هذا السياق، أكد المتحدث الرسمي باسم فريق "عاصمة الجنوب"، جوهر لعذار، في مؤتمر صحفي، أنّ هذا التأخير ليس نتيجة خطأ، وإنما بسبب مشكلة في مواصفات الصفقة، مضيفًا أنه تم إطلاق طلب عروض جديدة تتوافق مع الشروط المطلوبة.

وفي المقابل، أعلنت البلدية والنادي عن بدء أشغال الإنارة بالملعب خلال اليومين القادمين. وحول جاهزية الملعب لاستضافة المباريات القارية، أوضح لعذار أن الأمر قد يبدو صعبًا؛ لكنه ليس مستحيلًا في حال تم إنجاز الأعمال في الوقت المحدد.

شارك: