جماهير الأهلي السعودي تضغط لإقالة يايسله وتعيين يورغن كلوب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-25
المدرب الألماني يورغن كلوب (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أطلق مشجعو نادي الأهلي السعودي حملةً واسعةً على مواقع التواصل الاجتماعي، طالبوا من خلالها إدارة ناديهم بتعيين الألماني يورغن كلوب، مدربًا للفريق بدلًا من المدرب الحالي ماتياس يايسله.

وتأتي الخطوة التي أقدم عليها مشجعو "الراقي" على خلفية الإقصاء من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين إثر الخسارة (1-2) أمام فريق الجندل المنتمي إلى دوري الدرجة الثانية (دوري يلو)، إضافة إلى ابتعاد الفريق عن مراكز المقدمة بدوري روشن، حيث يحتل المركز السادس بعد مرور 4 جولات.

وتعالت أصوات جماهير الأهلي السعودي عقب الإقصاء من مسابقة كأس الملك، من أجل إقالة يايسله من منصبه، لكن رد الإدارة كان سلبيًا، حيث جدّدت الثقة في المدرب الشاب، الذي نجح في قيادة الفريق خلال الموسم الماضي لاحتلال المركز الثاني بمسابقة الدوري السعودي.

ورغم الثقة التي جددها فيه النادي الجداوي، لا يزال يواجه يايسله خطر الإقالة من منصبه، وسيكون مستقبله مرهونًا بالنتائج التي سيحققها الفريق خلال الفترة المقبلة، إذ تنتظره تحديات كبيرة بمسابقتي الدوري المحلي ودوري أبطال آسيا للنخبة.

جماهير الأهلي السعودي تطلق "هاشتاغ" لجلب كلوب

اتفق مشجعو الأهلي على إطلاق وسم أو "هاشتاغ" خاص عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، طالبوا من خلاله إدارة ناديهم بالتعاقد مع كلوب لتدريب رفقاء رياض محرز، حيث حمل الوسم عبارة "#كلوب_مطلب_اهلاوي"، لينتشر ذلك بسرعة بين الجماهير، في خطوة منهم للضغط على إدارة ناديهم من أجل التغيير.

وتأتي خطوة المشجعين في الوقت الذي يمكث فيه كلوب خارج الخدمة، منذ رحله عن تدريب ليفربول الإنجليزي، بل بعد إعلانه اعتزال مهنة التدريب في نهاية يوليو/ تموز الماضي، حيث ألمح بشكل مباشر بأنه يرغب في البقاء بعيدًا عن مقاعد البدلاء بعد نهاية حقبته مع "الريدز".

من جهة أخرى، تم تداول أسماء مدربين آخرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي من طرف جماهير الأهلي السعودي منذ الخسارة من فريق الجندل، وحيث تم تداول اسم الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة السابق، إضافة إلى غاريث ساوثغيت، المدرب السابق للمنتخب الإنجليزي.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي سيواجه القادسية يوم الجمعة المقبل، لحساب الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، قبل السفر للإمارات لمواجهة نادي الوصل ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة يوم 30 سبتمبر/ أيلول الجاري.

شارك: