خاص | الأهلي يجدد الثقة في مدربه يايسله بعد هزيمة الجندل

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-24
ماتياس يايسله مدرب الأهلي السعودي (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر مسؤولو نادي الأهلي السعودي، الإبقاء على الألماني ماتياس يايسله مديرًا فنيًا للفريق في المرحلة المقبلة بعد التوديع المبكر لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين (كأس ملك السعودية).

وكان الأهلي قد ودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الـ32 بعد هزيمته المفاجئة أمام الجندل بهدفين لهدف، أمس الاثنين، على استاد الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

اجتماع مع يايسله لحسم الأمور

وعلم winwin أن مسؤولي الأهلي اجتمعوا مع يايسله، اليوم الثلاثاء، وأكدوا على ثقتهم به ودعموا استمراره في المرحلة المقبلة. وأوضحت المصادر أن مسؤولي الأهلي أرادوا إغلاق الباب أمام الشائعات بخصوص مستقبل المدرب الألماني بعد هزيمة الجندل.

وقرر مدرب الأهلي إلغاء الراحة من التدريبات اليوم الثلاثاء، وذلك بعد الهزيمة أمام الجندل وتوديع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويستعد"الراقي" لـ3 مباريات حاسمة أمام القادسية يوم الجمعة المقبل ثم الوصل الإماراتي اثم لهلال في بطولتي دوري روشن السعودي ودوري أبطال آسيا.

ويواجه الأهلي مضيفه القادسية، يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة دوري روشن السعودي.

ويتواجد الأهلي في المركز السادس في دوري روشن السعودي برصيد 7 نقاط، حيث حقق انتصارين وتعادل إضافة لهزيمة أمام الفتح، متفوقا بفارق الأهداف عن القادسية الذي يأتي سابعًا، كما استهل "الراقي" مشواره في دوري أبطال آسيا للنخبة بانتصار هام على حساب ضيفه بيرسبوليس الإيراني بهدف نظيف سجله الإيفواري فرانك كيسييه، في الجولة الأولى من مرحلة الدوري.

شارك: