"جلاد" مبابي يبعث رسالة مؤثرة إلى قائد منتخب فرنسا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-18 13:48
قائد منتخب فرنسا كيليان مبابي قد يكمل منافسات اليورو مرتديًا قناعًا (X/equipedefrance)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أحدثت إصابة قائد منتخب فرنسا كيليان مبابي في مواجهة النمسا أمس الإثنين في افتتاح مباريات المنتخبين ضمن منافسات كأس أمم أورويا 2024، الكثير من التفاعل بين الجماهير على وسائل التواصل الاجتماعي، ما أجبر "الجلاد" المسؤول عن الحادثة على الحديث لتوضيح ملابسات ما جرى وتبرئة ساحته.

ونجح المنتخب الفرنسي في القيام بالأهم -بغض النظر عن الإقناع- ألا وهو حصد انتصاره الأول الذي كان صعبًا على نظيره النمساوي العنيد، وبهدف يتيم، جاء عبر النيران الصديقة للمدافع ماكسيميليان فوبر في الدقيقة (38).. وهذا الانتصار سمح للديوك بالالتحاق بهولندا في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط لكل منهما، في حين بقيت بولندا والنمسا بلا نقاط.

فوز "الزرق" لم يمر دون خسائر، إذ تعرض نجمه الأول مبابي لإصابة عنيفة على مستوى الأنف في اللحظات الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء، حينما اصطدم بالمدافع النمساوي كيفن دانسو، ليتم علاجه في أرض الملعب، قبل أن يتخذ المدرب ديديه ديشامب قرارًا بسحبه والزج بأوليفيه جيرو بدلًا منه بالدقيقة 90.

"دماء" قائد منتخب فرنسا تجبر مدافع النمسا على الاعتذار

وفي رد فعل سريع على الحادثة، تفاعل المدافع النمساوي دانسو مع الجماهير الفرنسية بمنشور على حساباته في مواقع التواصل، يعتذر فيه لمبابي، جاء فيه: "إلى المشجعين الفرنسيين: أنا آسف لإصابة كيليان مبابي خلال مباراتنا. أتمنى له الشفاء العاجل وآمل أن يستعيد مكانه سريعًا في الملعب".

ويأتي اعتذار اللاعب لنجم وقائد منتخب فرنسا الذي كان سببًا مباشرًا في هدف انتصار بلاده إثر توغّل ذكي وعرضية ماكرة، بعد أن ذهب صاحب الـ25 عامًا إلى أحد مستشفيات مدينة دوسلدورف، حيث خضع للفحوص الطبية اللازمة.

وبعد أن كانت القراءة الأولية تتّجه لإجراء عملية جراحية عاجلة على الأنف، تمّ صرف النظر عن القرار، مع التأكيد على خضوع اللاعب للعلاج خلال الأيام المقبلة.

وغادر قائد منتخب فرنسا المستشفى وعاد لمعسكر "الديوك"، حيث تقرر مواصلة مشاركته في منافسات اليورو، الذي تستضيفه ألمانيا من 14 يونيو/ حزيران الجاري وحتى 14 يوليو/ تموز المقبل، غير أنّه سيكون مجبرًا على ارتداء قناع واقٍ بهدف حمايته من تكرار الإصابة.

تجدر الإشارة إلى أنّ "جلاد مبابي"، المدافع دانسو، يلعب حاليًا في صفوف نادي لانس الفرنسي، الذي انضمّ إليه في أغسطس/ آب 2021 قادمًا من فورتونا دوسلدورف بصفقة بلغت تكلفتها 5 ملايين يورو.

شارك: