تطورات إصابة كيليان مبابي.. موقف قائد الديوك من لقاء هولندا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-18 16:08
إصابة كيليان مبابي في لقاء النمسا تثير الذعر بمعسكر المنتخب الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية اليوم الثلاثاء، عن تطورات إصابة كيليان مبابي والتي تعرض لها خلال مواجهة منتخب بلاده ضد النمسا، في دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024" في ألمانيا.

وأشارت وكالة الأنباء الإسبانية في تقرير لها، إلى أن مبابي الذي أصيب بكسر في الأنف، عاد مجددًا إلى معسكر منتخب فرنسا حيث سيتابع العلاج خلال الأيام القادمة. مما يسمح له بالاستمرار في المشاركة بالبطولة، على الرغم من أنه سيرتدي قناعًا واقيًا للحماية.

مبابي لن يخضع للجراحة وهذا موقفه من مواجهة هولندا

وأكد المصدر ذاته، أنه عقب تقييم الأطباء في مستشفى بدسلدورف (ألمانيا)، تقرر عدم إجراء جراحة للاعب في الوقت الحالي، حيث سيتلقى العلاج خلال الأيام المقبلة لمواصلة اللعب في بطولة يورو 2024. حيث سيضطر لارتداء القناع الواقي في باقي المباريات.

وبشأن موقفه من مواجهة هولندا، قالت "إفي" إن "هناك شكوك حول ما إذا كان سيتمكن من خوض المباراة القادمة المقررة أمام هولندا يوم الجمعة في ثاني جولات دور المجموعات".

وعبر شبكات التواصل الاجتماعي، نشر النجم الفرنسي الذي انتقل مؤخرًا إلى ريال مدريد الإسباني، قادمًا من باريس سان جيرمان، "هل لديكم أفكار لأقنعة؟".

تصريحات ديشامب حول إصابة كيليان مبابي

وفي مباراة فرنسا أمام النمسا، التي انتهت بفوز "البلوز" بهدف دون رد، تم تغيير مبابي في الدقيقة 90 من اللقاء، بعد إصابته في الأنف نتيجة اصطدام عارض مع المدافع النمساوي كيفن دانسو، وسار إلى غرفة خلع الملابس وهو يغطي النزيف.

وتعرض مبابي للإصابة حين توجه نحو الكرة ليضربها برأسه، لكنه في نفس الوقت اصطدم بكتف دانسو، فسقط أرضًا، وتم استدعاء الأطباء الذين قرروا أنه لن يستطيع الاستمرار في الملعب وتم استبداله بأوليفيه جيرو.

وعقب المباراة، كان مدرب المنتخب الفرنسي ديديه ديشامب قد صرح ردًا على سؤاله حول إصابة كيليان مبابي، قائلًا: "كيليان ليس على ما يرام. لا أستطيع أن أقول المزيد. أنفه ليس على ما يرام. الأمر معقد".

وأضاف "مع كيليان، المنتخب الفرنسي أقوى دائمًا. إذا لم تسر الأخبار في هذا الاتجاه فسنقاتل بدونه. كيليان هو كيليان. أي فريق يلعب بين صفوفه، هو فريق أقوى".

شارك: