"جسم غريب" يشوش على تدريبات منتخب العراق في كوريا الجنوبية!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-13
من تدريبات منتخب العراق في كوريا الجنوبية (FACEBOOK / IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى الجهاز الفني للمنتخب العراقي قلقه من اقتراب جسم غريب من ملعب تدريباته في كوريا الجنوبية، والتي تجرى استعدادًا لمواجهة صاحب الأرض والجمهور بعد غد الثلاثاء.

وضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، سيواجه العراق مستضيفه الكوري الجنوبي على ملعب يونجين ميريو (37 ألف متفرج).

وقالت المصادر لـwinwin: "منتخب العراق صعّد من وتيرة تدريباته في كوريا الجنوبية، حيث تسارعت خطوات الجهاز الفني لأسود الرافدين لرفع مستوى لياقة اللاعبين، إذ امتزجت تدريبات اليوم بالجوانب البدنية والتكتيكية، لاسيما وإن المدرب خيسوس كاساس، تحدث لفترات إلى اللاعبين من أجل إيصال أفكاره لهم".

وأكملت: "إدارة المنتخب وأثناء التدريبات، لاحظت اقتراب جسم غريب من مكان التدريبات، ليتضح فيما بعد بأنها طائرة مسيرة (درون)، وهذا الأمر أقلق نوعًا ما التدريبات، ما دفع الجهاز الفني لإيقافها مؤقتًا واستئنافها بعد فترة قصيرة، إذ تبين بعد فترة من الاستفسار بأنها قد تكون لأغراض أمنية".

حذر عراقي يصاحب كل حصة تدريبية في كوريا الجنوبية

وبينت: "إدارة وفد المنتخب العراقي بقيت يقظة وحذرة من عودة هذه الطائرة أو أي أمور غير طبيعية أخرى، مثل الكاميرات التي قد توضع على الأبنية المجاورة، حيث يعتمد كاساس التكتم والخصوصية في التدريبات من أجل إنجاحها وإكمالها بأفضل صورة ممكنة، قبل المباراة المقررة إقامتها يوم الثلاثاء".

وبعد تدريبات اقتصرت على عدد من اللاعبين يوم أمس، اكتملت صفوف المنتخب العراقي في تدريبات اليوم بوجود 24 لاعبًا، وعلى رأسهم المهاجم أيمن حسين الذي أظهر جاهزية كاملة لخوض اللقاء المرتقب ضد كوريا الجنوبية.

وشهدت تدريبات العراق اليوم حضور عدد من الشخصيات الرياضية والرسمية، إذ حضرها رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، ورئيس الوفد النائب الثاني لرئيسِ الاتحاد يونس محمود، وعضو الاتحاد العراقي أحمد الموسوي، إضافة إلى حضورِ مستشار رئيس الوزراء العراقي لشؤون الرياضة إياد بنيان، كما حضرها القائم بأعمال سفارة جمهورية العراق في سيؤول محمد مصطفى.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات في التصفيات الحاسمة يوم الثلاثاء المقبل 15 أكتوبر/ تشرين الأول، حيث يلتقي أيضًا الأردن مع عُمان في عمّان وفلسطين مع الكويت في الدوحة.

شارك: