"جاسوس خطير" يهدد منتخب فرنسا ضد إسبانيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-08 01:28
احتفال لاعبي منتخب فرنسا بعد تجاوز عقبة البرتغال في ربع نهائي يورو 2024 (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتابع جاسوس خطير تدريبات منتخب فرنسا قبل مواجهته لمنتخب إسبانيا، بعد غد الثلاثاء 9 يوليو/تموز، في نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2024 المقامة حاليًا بالملاعب الألمانية.

وتقام المباراة بين منتخب "الديوك" وإسبانيا بملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونخ، وينتظر أن تحظى بمتابعة الكثير من عشاق كرة القدم الأوروبية والأوروبية على حد سواء.

وتأهل المنتخب الفرنسي إلى نصف نهائي يورو 2024 بعد تجاوزه عقبة البرتغال في ربع النهائي، بينما بلغ منتخب إسبانيا المربع الذهبي عقب فوزه على البلد المنظم ألمانيا في دور الثمانية.

قناة إذاعية تفضح منتخب فرنسا قبل ملاقاة إسبانيا

وقامت إذاعة "RMC" الفرنسية بفضح منتخب فرنسا قبل ملاقاته لمنتخب إسبانيا بنشرها مقطع فيديو حول الطريقة التي يسدد بها لاعبو "الديوك" ركلات الترجيح، وهو السلاح الذي سمح لهم بالتغلب على منتخب البرتغال في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024.

تدرب المنتخب الفرنسي على ركلات الترجيح قبل مواجهة إسبانيا

ونشرت الإذاعة الفرنسية الشهيرة مقطع فيديو، وعلقت عليه قائلة: "تصوير التدرب على ركلات الترجيح كان مفتوحًا أمام وسائل الإعلام.. ولم يتم غلق الحصة التدريبية تمامًا"، وبدا أنطوان غريزمان نجم منتخب فرنسا ممتعضًا من الفيديو الذي نشر على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، وعلّق على المنشور، بالقول: "ممتاز، شكرًا على المعلومة".

وتسبب هذا الفيديو في إثارة بعض الجدل بفرنسا، لا سيما بعد انتشار تعليق غريزمان، ولكن زميله لاعب خط الوسط يوسف فوفانا، أدلى بتصريح في المؤتمر الصحفي الذي عقده، اليوم الأحد، حاول من خلاله تهدئة الأمور، والتأكيد بأن انتشار الفيديو لن يؤثر في المنتخب الفرنسي.

وقال فوفانا في تصريحات نقلتها إذاعة "RMC": "إذا تم اختياري لتسديد ركلات الترجيح في المرة القادمة، فلن يكون أمرًا سيئًا إذا ما تابع حارس المنافس الفيديو، لديَّ الرغبة دائمًا في التسديد، سأكون ممتنًا للقيام بذلك، وسأذهب إلى التسديد بكل هدوء".

وسيسعى المنتخب الفرنسي خلال مباراته ضد إسبانيا في نصف نهائي يورو 2024 للفوز بالمباراة، والتأهل إلى الدور النهائي لأول مرة منذ نسخة 2016، علمًا بأنه خسر في المحطة الختامية لتلك الدورة أمام منتخب البرتغال.

ولم يتوج منتخب فرنسا بلقب كأس أمم أوروبا منذ عام 2000، حيث كان ذلك اللقب هو الثاني في تاريخه بعد الأول الذي حققه على أرضه وأمام جماهيره عام 1984.

شارك: