نجم قطر جاسم جابر: مواجهة قيرغيزستان نقطة انطلاقة جديدة للعنابي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-09
-
آخر تعديل:
2024-10-09 14:26
جاسم جابر من المؤتمر الصحفي لمنتخب قطر (X/QFA)
لوغو winwin
قطر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى جاسم جابر لاعب المنتخب القطري لكرة القدم، ثقته بقدرة العنابي على تحقيق الفوز على قيرغيزستان في المواجهة المقررة غدًا على استاد الثمامة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "ندرك أهمية المواجهة في ظل المرحلة المفصلية التي تمر بها التصفيات حاليًا، وجاهزون من أجل تحقيق هدفنا المنشود بالفوز وجني النقاط الثلاثة من أجل تعديل مسارنا في التصفيات".

وأضاف اللاعب: "نتطلع إلى أن تكون مواجهة منتخب قيرغيزستان بمثابة انطلاقة جديدة في مشوار المرحلة الحالية من التصفيات وتعويض ما جرى في أول مباراتين بالخسارة امام المنتخب الإماراتي والتعادل مع كوريا الشمالية، واثقون من قدرتنا على الظهور بالصورة المأمولة بعدما تحضرنا خلال الفترة الماضية بالشكل الأمثل".

جاسم جابر: جماهير العنابي ستكون الدافع الأول 

أكد جاسم جابر على الدور الكبير الذي ستقوم به الجماهير بالوقوف خلف المنتخب، معتبرًا أنها ستشكل الحافز والدافع الأول للاعبين من أجل الظهور بأفضل صورة ممكنة وتحقيق الفوز وتصويب المسار في المجموعة.

واستشهد جابر بالدور الذي لعبته الجماهير القطرية خلال كاس آسيا الأخيرة 2023 التي توج العنابي بلقبها، معتبرًا أن الأنصار كانوا أحد أهم أسباب الانتصارات التي حققها المنتخب في البطولة القارية، خصوصًا في المباريات الكبيرة والصعبة.

وأشار جابر إلى أن الصورة التي ظهر بها المنتخب في المباراتين الأخيرتين، لا تعكس حقيقة ما يملكه من إمكانات وقدرات، مبديًا ثقته بأن العنابي سيستعيد بسرعة ذلك التوهج الذي كان عليه في الفترة السابقة التي شهدت تقديم مستويات راقية ونتائج مذهلة خصوصًا عندما جدد التفوق على كبار القارة في كأس آسيا الأخيرة كما فعل في النسخة قبل الماضية التي جرت في الإمارات عام 2019.

وأبدى اللاعب كامل ثقته بأن المواجهة المقبلة ستكون نقطة العودة إلى المسار الصحيح على صعيد المستوى الفني والنتائج، بعدما تعاهد اللاعبون على التشبث بكل نقاط المواجهات القادمة.

شارك: