جاسم جابر: لهذه الأسباب خسر المنتخب القطري أمام إيران

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-15
من مواجهة المنتخب القطري وإيران في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2026 (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب جاسم جابر مدافع المنتخب القطري عن أسفه الشديد على خسارة العنابي الكبيرة أمام إيران بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2026.

ورغم تقدم منتخب قطر في النتيجة عند الدقيقة (17) عبر المهاجم المعز علي، عانى العنابي من انهيار كبير، خاصة في الشوط الثاني، ليحرز الإيرانيون أربعة أهداف عبر سردار آزمون (42 و48)، ومحمد موهيبي (66 و90).

وفي حديثه بعد المباراة، رفض جاسم جابر تحميل مسؤولية الخسارة الكبيرة أمام إيران لأحد اللاعبين أو الجهاز الفني، مكتفيًا بأن كرة القدم وأحوالها المتقلبة، كانت السبب في السقوط أمام الفريق المنافس.

المنتخب القطري يسقط أمام إيران

قال جاسم جابر في لقاء خاص مع مراسل (beIN) عقب مواجهة إيران: "المباراة لم تكن سهلة، والمنافس كان قويًا، كنا نطمح لتحقيق الانتصار، لكن هي إرادة الله وحال كرة القدم، الآن علينا أن نعمل للتعويض في المباريات المقبلة".

وتابع: "لا نعاني من أي مشاكل، تفاصيل المباراة وحال كرة القدم كانت السبب وراء الخسارة الكبيرة، منتخب قطر يعيش أجواء جيدة، والآن علينا أن نبحث عن التعويض في المباريات المقبلة".

واختتم جاسم جابر كلماته بالقول إن المنتخب القطري كان يملك القدرة على تقديم ما هو أفضل في مواجهة إيران، داعيًا إلى الالتفات أكثر للمباريات المقبلة، والعمل على التعويض من خلالها.

وتلقت طموحات قطر في الوصول إلى مونديال 2026 ضربة موجعة بعد الخسارة أمام إيران برباعية، حيث تجمد رصيد العنابي عند (4) نقاط، احتل بها المركز الرابع في المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى المونديال، في الوقت الذي احتل فيه المنتخب الإيراني قمة الترتيب برصيد (10) نقاط.

ويعاني الإسباني ماركيز لوبيز مدرب منتخب قطر من انتقادات حادة في الوقت الراهن، بعد فشله في تحقيق النتائج التي تنتظرها الجماهير بالتصفيات المونديالية، مما يضع مستقبله أمام جدل كبير في المباريات القادمة للعنابي.

شارك: