جائزة جديدة للجزائري ياسين براهيمي في الدوري القطري

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-20 13:41
الجزائري ياسين براهيمي قائد الغرافة وهداف الدوري القطري (X-bALGHARAFACLUB)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نال الجزائري ياسين براهيمي نجم نادي الغرافة وقائده، ومدرب الريان البرتغالي ليوناردو جارديم، جائزة أفضل "لاعب ومدرب" على التوالي في دوري نجوم "إكسبو" خلال شهري أغسطس/ آب وسبتمبر/ أيلول الماضيين. 

وأعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر "QSL" في ساعة متأخرة من يوم أمس الخميس، عن فوز النجم الجزائري الذي ينفرد بصدارة هدافي الدوري بـ7 أهداف، والمدرب البرتغالي، بجائزة الأفضل لشهري أغسطس وسبتمبر الماضيين. كما تم اختيار لاعب الوكرة أيوب عسال كأفضل لاعب تحت 23 سنة لنفس الفترة.

وعن اختيارها للمدرب جارديم، قالت مؤسسة نجوم قطر إنه: "جاء نظير النتائج التي حققها، والتأثير الفني الكبير الذي أحدثه على شكل فريقه في مباريات الدوري القطري لكرة القدم 2023-24". 

كما أوضحت "أن الاختيار جاء أيضا بناءً على قرار اللجنة الفنية التابعة لإدارة تطوير كرة القدم في المؤسسة، والتي تعتمد على معايير احترافية دقيقة، تقوم بتطبيقها في عملية الاختيار".

وتفوّق مدرب موناكو السابق على منافسيه من المدربين في الدوري القطري، بعد قيادته الريان للفوز في أربع مباريات من مجموع خمس خاضها الفريق، واحتل بها المركز الثاني برصيد (12) نقطة، بفارق نقطة واحدة عن السد المتصدر.

من ناحية أخرى، اختارت اللجنة الفنية لمؤسسة دوري النجوم، جاسم الهيل حارس مرمى نادي العربي لجائزة أفضل تصد خلال مباراة فريقه أمام الريان في الجولة الرابعة من الدوري، وياسين براهيمي لاعب الغرافة لجائزة أفضل هدف، وذلك في مباراة فريقه أمام نادي المرخية في الجولة الثانية من المسابقة.

وانطلق دوري نجوم "إكسبو" في السادس عشر من أغسطس الماضي، قبل أن يتوقف لفترتين في سبتمبر وأكتوبر/ تشرين الأول، بسبب التوقفات الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على ان تستأنف المسابقة اليوم الجمعة، من خلال إجراء مباراتي المرخية والشمال، والغرافة ومعيذر، ضمن الجولة السادسة من الدوري.

تشكيلة الدوري القطري الأفضل لشهري أغسطس وسبتمبر:

  • حراسة المرمى: مشعل برشم (السد).
  • خط الدفاع: خوخي بوعلام، وباولو أوتافيو (السد)، بسام الراوي (الريان)، لوكاس مينديز (الوكرة) 
  • خط الوسط: تياغو مينديز (الريان)، حمدي فتحي (الوكرة)، أسامة طنان أم (صلال)، ياسين براهيمي (الغرافة).
  •  خط الهجوم: أكرم عفيف (السد)، ريكاردو غوميز (الشمال).
شارك: