ثنائي من منتخب تونس رفضا الانضمام إلى الترجي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-27 00:15
لقطة أرشيفية للاعبي منتخب تونس لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تواصل إدارة نادي الترجي التونسي عملية تدعيم الفريق خاصة بعد التعاقد مع حارس المرمى بشير بن سعيد والمدافع الأيسر أيمن بن محمد وقلب الدفاع حمزة الجلاصي والمهاجم يوسف العبدلي، حيث توجهت نحو استقطاب ثنائي من منتخب تونس.

وعلى الرغم من انضمام بشير بن سعيد وحمزة الجلاصي وهما من الأسماء التي تمثل نسور قرطاج إلا أن هناك عددًا من اللاعبين الدوليين رفضوا الانضمام للترجي وفضوا استكمال مشوارهم في ملاعب أوروبا.

نجما منتخب تونس يرفضان عروضًا من الترجي

وكشف المتحدث الرسمي للترجي وليد قرفالة في تصريحات لإذاعة موزاييك عن رفض المدافع الأيمن وجدي كشريدة، مقترح العودة للدوري التونسي من بوابة الترجي وقرر الاستمرار في الملاعب الأوروبية من خلال خوض تجربة جديدة بعد نهاية تجربته مع نادي أترميتوس اليوناني.

كما رفض مرتضى بن وناس لاعب قاسم باشا عرض الترجي للانتقال إلى المكشخة مفضلًا الاستمرار مع النادي التركي خلال الموسم الكروي الجديد.

يُذكر أن إدارة الترجي التونسي تمكنت من تمديد عقود الثلاثي محمد بن علي ورائد بوشنيبة ومحمد أمين بن حميدة وأبرمت 4 صفقات رسمية مجانية وتسعى لتدعيم خط الهجوم بـ3 صفقات أخرى.

ويتطلع الترجي للظهور بشكل مميز في الموسم القادم الذي ينتظره فيه استحقاق المشاركة في دوري أبطال أفريقيا، فضلًا عن المشاركة في مونديال الأندية صيف العام القادم 2025.

شارك: