ثنائي قطر: نمر بمرحلة انتقالية وهكذا سنتعامل مع مباراة إيران

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-16 18:38
لاعبا منتخب قطر أحمد سهيل ومصطفى طارق (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختتم المنتخب القطري، مساء اليوم الإثنين، استعداداته لمواجهة إيران في نهائي بطولة الأردن الدولية الودية الرباعية التي يحتضنها استاد عمان الدولي في شمال العاصمة الأردنية مساء غد الثلاثاء.

وشهد مران الفريق القطري الذي احتضنه استاد البترا في مدينة الحسين للشباب بالقرب من ملعب المباراة مشاركة كافة اللاعبين الذين كان البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للعنابي، شملهم في التشكيلة، بحضور الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني، سفير قطر في الأردن.

وقال آل ثاني لوسائل الإعلام بحضور مراسل winwin: المباراة أمام إيران قوية وأتمنى من لاعبينا تقديم مستواهم الذي اعتدنا عليه وتقديم صورة تليق بالكرة القطرية والاستعداد المثالي لتصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2023".

وخلال التدريبات أدلى ثنائي المنتخب القطري أحمد سهيل ومصطفى طارق بتصريحات خاصة لـwinwin، إذ أكد سهيل أن المنتخب القطري مر بظروف سيئة في المباراة الأولى ولم يقدم الأداء المأمول منه.

كيف سيتعامل منتخب قطر مع مباراة إيران؟

وأوضح سهيل أن العنابي يمر بفترة انتقالية بقيادة المدرب البرتغالي كيروش، وأكد سعي الفريق لرفع مستواه الفني في المواجهة القادمة أمام إيران، قبل أن يكشف عن طريقة تعاملهم مع هذه المباراة بقوله إن الفريق سيأخذها على محمل الجد؛ لكن لن ينظر إليها أكثر من أنها مباراة ودية.

من جانبه، قال مصطفى طارق إن المباراة أمام إيران صعبة ويسعى الفريق لتقديم مستوى يليق بسمعة الكرة القطرية، مشددًا على أن اللاعبين عازمون على الخروج من البطولة بأكبر مكسب استعدادًا للاستحقاقات القادمة وسيأخذون المباريات بأعلى جدية.

وختم بتوجيه رسالة إلى الجماهير القطرية التي ثمّن وجودها خلف منتخبها في المباراة الماضية أمام العراق، مؤكدًا أنهم يسعون دائمًا لرسم البسمة على وجوههم ووعدهم بتقديم أعلى المستويات.

وتركز تدريب اليوم بقيادة كيروش على تنفيذ بعض الخطط التكتيكية تحضيرًا للمباراة، وركز على كيفية الارتداد السريع من الدفاع إلى الهجوم وكيفية إغلاق المنافذ الدفاعية وترجمة الفرص إلى أهداف ووضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي سيدفع بها في مواجهة الغد.

وتأتي البطولة في إطار تحضيرات المنتخبات الأربعة لاستهلال مشوارها في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وتتأهب المنتخبات الأربعة أيضًا لخوض غمار نهائيات كأس آسيا 2023 التي ستُقام في قطر خلال الفترة ما بين 12 يناير/ كانون الثاني حتى 10 فبراير/ شباط من العام المقبل 2024.

شارك: