ثنائي ريال مدريد يغيب عن التدريبات وكورتوا يعود

2023-01-05 11:14
الحارس البلجيكي تيبو كورتوا عاد للمشاركة في تدريبات ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

واصل ثنائي ريال مدريد، داني كارفخال وماريانو دياز الغياب عن التدريبات الجماعية للفريق؛ استعدادًا لمواجهة فياريال يوم السبت في الدوري الإسباني، وذلك عقب الفوز على كاسيرينو في دور الـ32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا، فيما استعاد الفريق خدمات الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وانقسم المران لجزء يتعلق بتعافي اللاعبين الذين شاركوا في التشكيل الأساسي أمام كاسيرينو، أول أمس الثلاثاء، بالإضافة إلى تدريبات قوية للذين شاركوا كبدلاء في كأس الملك أو الذين لم يسافروا لخوض المواجهة مع ريال مدريد.

وتدرب دافيد ألابا وفيرلاند ميندي ولوكا مودريتش وتوني كروس وكريم بنزيما وفينسيوس جوينور، بقوة في الحصة المسائية، بعد الحصول على راحة من مباراة كأس الملك، من أجل العمل على مواجهة الغواصات الصفراء في الليغا.

وعاد كورتوا بعد التعافي من آلام عضلية خفيفة غاب بسببها عن مباراة كأس الملك، وتدرب الحارس بشكل طبيعي مع باقي الحراس وقد يعود للعب أمام فياريال، بينما ما يزال كارفاخال بعيدًا عن التدريبات الجماعية مع ماريانو دياز الذي يعاني من التواء، ليكتفيا بالتدرب داخل منشآت النادي.

وقبل مواجهة فياريال، يتقاسم ريال مدريد صدارة الليغا مع برشلونة الذي يتفوق بفارق الأهداف، بعد تساويهما في عدد النقاط برصيد 38 نقطة.

شارك: