ثنائي الدوري السعودي يستعد لتقديم عرض للجزائري بن ناصر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-18
مشاركة الجزائري إسماعيل بن ناصر في مباراة ناديه ميلان ضد تورينو في الجولة الأولى للدوري الإيطالي (Acmilan.com)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تستمر أندية الدوري السعودي في إبداء رغبتها في التعاقد مع الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب خط وسط نادي ميلان الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، رغم خوضه أولى مبارياته الرسمية مع "الروسونيري" في الموسم الجديد.

وشارك النجم الجزائري أساسيًا، أمس السبت، في مباراة ناديه ميلان ضد ضيفه تورينو في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، وانتهت المواجهة التي أجريت على ملعب "سان سيرو" بالتعادل بين الفريقين بنتيجة (2-2).

ورغم كثرة الحديث عن مستقبله مع النادي اللومباردي، فإن البرتغالي باولو فونسيكا مدرب الفريق الجديد أشركه منذ الدقيقة الأولى للمباراة ضد تورينو، ليستبدله بعدها في الدقيقة (59) من الشوط الثاني ويدفع بزميله الهولندي تيجاني ريندرز.

ثنائي الدوري السعودي يتقرب من بن ناصر رغم ظهوره مع ميلان

وذكر موقع "Milan news" المقرب من نادي ميلان نقلا عن صحيفة "Tutto sport" الإيطالية أن بن ناصر، رغم ظهوره في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، ومشاركته في مباراة فريقه ضد تورينو، يظل محل اهتمام أندية الدوري السعودي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الثنائي الهلال والقادسية يستعدان للتقدم بعرض للتعاقد مع الدولي الجزائري لتعزيز صفوفهما قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي بشكل رسمي يوم 2 سبتمبر/ أيلول القادم.

ومن جانبه ما يزال ميلان منفتحًا على بيع النجم الجزائري هذا الصيف، إلا أنه يشترط الحصول على مبلغ 50 مليون يورو، والذي يمثل قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده لتسريح لاعبه لأحد الفرق المهتمة بخدماته.

ويأتي انفتاح "الروسونيري" على بيع لاعب منتخب "الخضر" بعد تعاقده رسميًا مع لاعب خط الوسط الفرنسي يوسف فوفانا من نادي موناكو مقابل صفقة بلغت قيمتها 25 مليون يورو، بالإضافة إلى المتغيرات.

ويرتبط بن ناصر مع ميلان بعقد يمتد حتى صيف 2027، وكان يعتبر واحدًا من الركائز الأساسية في تشكيل النادي اللومباردي منذ انضمامه إليه، كما توج معه بلقب الدوري الإيطالي موسم 2021-2022، ولكن تعرضه لإصابة قوية في الركبة شهر أبريل/نيسان 2023 أثر في مستواه، وجعله يفقد مكانته المرموقة في الفريق، كما دفع الإدارة للتفكير في بيعه -مثلما كشفت عنه وسائل الإعلام الإيطالية في العديد من المرات.

شارك: