تين هاغ يعلق على تألق سانشو مع دورتموند

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-02 20:58
أرشيفية | جادون سانشو بجانب إيريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد (X/@UTDBradleyy)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق الهولندي إيريك تين هاغ المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على تألق جادون سانشو لاعب الفريق المعار إلى بوروسيا دورتموند هذا الموسم، مع النادي الألماني في مواجهة باريس سان جيرمان أمس الأربعاء.

واقتنص أسود الفيستيفاليا فوزًا ثمينًا من النادي الباريسي بهدف دون مقابل، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في مباراة ظهر بها الجناح الإنجليزي سانشو بشكل مميز للغاية.

وكان سانشو (24 عامًا) قد انضم إلى ناديه السابق دورتموند على سبيل الإعارة، بعد فترة صعبة عاشها برفقة الشياطين الحمر منذ انضمامه، بسبب خلافه مع تين هاغ الذي استبعد اللاعب تمامًا من الفريق الأول بعد تصريحاته على وسائل التواصل الاجتماعي ضده.

تين هاغ يشيد بأداء سانشو ضد سان جيرمان

وبالرغم من خلافهم الكبير، أشاد مدرب أياكس السابق بأداء النجم المهاري في فوز فريقه ضد النادي الباريسي أمس، مؤكدًا أنه سعيد بالمستوى الذي يظهر به.

تصريحات تين هاغ

وقال تين هاغ في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس، عند سؤاله عن رأيه في مستوى سانشو أمس: "فلنقولها بصراحة، بالأمس لعب بشكل جيد للغاية وهو لاعب جيد جدًا، وأظهر سبب شراء مانشستر يونايتد إياه، كما أظهر أنه يمثل قيمة عالية لمانشستر يونايتد. وهو أمر جيد".

وأضاف الهولندي: "أنا سعيد من أجل جادون، للأداء الذي قدمه بالأمس وسنرى ما سيحدث في المستقبل".

جدير بالذكر أن الدولي الإنجليزي الذي ترعرع في أكاديمية مانشستر سيتي، كان قد انضم إلى صفوف يونايتد في صيف 2021، قادمًا من دورتموند مقابل 85 مليون يورو، إلا أن اللاعب لم يظهر بالمستوى المنتظر منه، حيث سجل 12 هدفًا وصنع 6 في 82 مباراة لعبها بقميص اليونايتد.

وكان معدله قليلًا جدًا مقارنةً بمعدله مع دورتموند سواء في السابق عند انفجار موهبته أو عند عودته على سبيل الإعارة يناير الماضي، حيث نجح في إحراز 53 هدفًا وصناعة 66 في 154 مباراة.

ويعد مستقبل سانشو مبهمًا في الوقت الحالي، سواء كان سيتسمر مع دورتموند على سبيل الإعارة أو الانتقال بصفة نهائية، أو حتى العودة إلى فريقه مانشستر يونايتد فور انتهاء إعارته، خاصةً مع استمرار إيريك تين هاغ في منصبه.

شارك: