تين هاغ يحسم مستقبل سانشو مع مانشستر يونايتد بتصريح قوي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-20 19:49
جادون سانشو وإيريك تين هاغ من موسم 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم المدرب الهولندي إيريك تين هاغ مستقبل جادون سانشو مع مانشستر يونايتد قطعيًا، بعدما تردّدت في وقت سابق أخبار تشير إلى احتمال رحيل اللاعب صوب نادٍ جديد، بسبب خلافه مع مدربه.

واضطر النجم الإنجليزي إلى الرحيل عن مانشستر يونايتد منتصف الموسم الماضي، بعدما خرج من مخططات تين هاغ الفنية، لينضم إلى بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، حيث استعاد حيويته هناك وعاد للتألق مجددًا، ليشعل حربًا بين أندية أوروبية كبيرة حول التعاقد معه هذا الصيف.

وقطع مانشستر يونايتد الطريق أمام كل الأندية الراغبة في التعاقد مع سانشو هذا الصيف، وقرر الاحتفاظ باللاعب الذي يستمر تعاقده حتى صيف 2026، خاصة بعد لقائه الأخير مع المدرب تين هاغ، حيث تم وضع الخلافات السابقة جانبًا، وقرر الثنائي فتح صفحة جديدة في مسرح الأحلام "أولد ترافورد".

كانت جماهير اليونايتد تنتظر الكثير من اللاعب المهاري، عندما قدم من بوروسيا دورتموند أول مرة عام 2021، نظرًا لتألقه الكبير في الدوري الألماني ومع المنتخب الإنجليزي حينها؛ لكن الموسم الأول له في البريميرليغ كان مخيبًا للآمال، قبل أن يتعقّد الوضع أكثر في موسمه الثاني بسبب خلاف حاد مع مدربه الهولندي، ليجد نفسه مجبرًا على الرحيل.

تين هاغ يشيد بقدرات سانشو

وكانت تقارير صحفية قد كشفت في وقتٍ سابقٍ أن العلاقة بين تين هاغ وسانشو قد تحسنت بشكل كبير، وهذا ما جعل اللاعب يقرر رفع التحدي وتمثيل مانشستر يونايتد في الموسم الجديد، من أجل إثبات نفسه وتدارك ما أضاعه خلال الموسم الماضي.

وجاء التأكيد من تين هاغ نفسه هذه المرة، عبر تصريحات أدلى بها إلى موقع "AD" الهولندي، حيث قال عن علاقته مع لاعبه: "لقد تحدثنا جيدًا.. الجميع يمكن أن يرتكب الأخطاء"، وتابع: "نحن نرسم خطًا واحدًا ونمضي قدمًا".

وأشار المدرب الهولندي إلى أن لاعبه الشاب يمتلك إمكانات كبيرة ترشحه لقيادة هجوم اليونايتد، بقوله: "هذا النادي يحتاج إلى لاعبين جيدين وهناك شيء واحد مؤكد، جادون لاعب جيد جدًا"، ثم أضاف: "آمل أن يسهم في نجاحنا".

ومن تصريح تين هاغ يتبين أنه بات على يقين أن مكانة سانشو موجودة في تشكيلة الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل، لا سيما أن العقم الهجومي كان أبرز سلبيات الفريق خلال الموسم الماضي، خاصة في مسابقة البريميرليغ، وقد يتحسن الوضع مع عودة صاحب الـ24 عامًا.

شارك: