تونس وناميبيا | أغلى 5 لاعبين في قائمة نسور قرطاج

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-09 11:32
قمة أفريقية مرتقبة بين تونس وناميبيا في التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026 (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلتقي تونس وناميبيا في قمة أفريقية مثيرة اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويبحث "نسور قرطاج" عن تحقيق الانتصار الرابع على التوالي في التصفيات، من أجل قطع خطوة عملاقة نحو التأهل، معتمدين في ذلك على مجموعة من أبرز الأسماء المتألقة في الملاعب الأوروبية.

ويتصدر منتخب تونس ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط، جمعها المنتخب التونسي من 3 انتصارات على ساوتومي وبرينسيب 4-0، مالاوي 1-0، وغينيا الاستوائية 1-0، فيما تحتل ناميبيا المركز الرابع بالمجموعة برصيد 4 نقاط فقط.

موقع winwin يرصد للمتابعين، قائمة أغلى 5 لاعبين تونسيين مرشحين للظهور بصورة أساسية أمام ناميبيا في المواجهة المرتقبة بين الفريقين بالتصفيات الأفريقية.

التشكيل المحتمل لتونس ضد ناميبيا 

من المتوقع أن يعتمد المدرب أنيس البوسعايدي على طريقة اللعب 4-4-2 في مواجهة ناميبيا، من خلال مشاركة بشير بن سعيد في حراسة مرمى منتخب تونس، وتشكيل خط دفاعي من أربعة لاعبين يضم ياسين مرياح، منتصر الطالبي، علي العابدي، حمزة المثلوثي.

وفي خط الوسط من المتوقع أن يعتمد المدرب البالغ من العمر 43 عامًا، على إلياس السخيري، غيلان الشعلالي، نادر الغندري، حمزة رفيعة، أما خط الهجوم فسيتكون من الثنائي إلياس سعد وهيثم الجويني.

أغلى 5 لاعبين في قمة تونس وناميبيا

يتصدر إلياس السخيري لاعب خط وسط آينتراخت فرانكفورت الألماني قائمة أغلى لاعبي نسور قرطاج المتوقع ظهورهم في قمة تونس وناميبيا المرتقبة، بقيمة تسويقية تصل خلال الوقت الراهن إلى (11) مليون يورو.

وفي المرتبة الثانية، يأتي منتصر الطالبي مدافع لوريان الفرنسي الذي تبلغ قيمته الراهنة (7) ملايين يورو، فيما يأتي عيسى العيدوني لاعب خط وسط يونيون بيرلين الألماني في المرتبة الثالثة ضمن قائمة أغلى لاعبي تونس بقيمة تصل إلى (6) ملايين يورو، لكنه يغيب بصورة مؤكدة عن مواجهة ناميبيا بسبب الإصابة.

وفي المرتبة الرابعة يأتي إلياس سعد مهاجم سانت باولي الألماني ثالثًا بقيمة (3) ملايين يورو، ثم محمد علي بن رمضان في المرتبة الخامسة بقيمة (2.5) مليون يورو، لكن من غير المتوقع أن يظهر بصورة أساسية في قمة تونس وناميبيا.

ويحتل منتخب تونس المرتبة الرابعة ضمن أغلى المنتخبات العربية في الوقت الراهن، بقيمة إجمالية تصل إلى (55.20) مليون يورو، حيث يعاني نسور قرطاج من عدم وجود اسم كبير مع الأندية الأوروبية العملاقة في الوقت الراهن، كما يحدث مع مصر والمغرب والجزائر، ليأتي في المركز (58) في قائمة أغلى المنتخبات العالمية في الوقت الراهن.

شارك: