توتنهام يعلن ضم ريغيلون رسمياً

2021-06-08 09:01
سيرجي ريغيلون (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي عن تعاقده رسمياً مع الإسباني سيرجي ريغيليون قادماً من ريال مدريد، بعقد يمتد حتى العام 2025 وبمبلغ 30 مليون يورو إضافة إلى 5 ملايين للمتغيرات. 

ونشر النادي اللندني مقابلة سريعة عقب التقديم الرسمي للاعب الإسباني قال فيها: "أنا سعيد لأكون هنا ولمقابلة زملائي، وأنا هنا للعمل وممارسة كرة القدم. أنا معجب بالفلسفة التي يتبناها النادي بوجود المدرب مورينيو. هذه الأسباب الرئيسية التي دفعتني للقدوم للفريق". 

وأضاف: "هناك رغبة كبيرة ورؤية طموحة وبالنسبة لي هذه فرصة لكي أتطور أيضا كلاعب. نعم أعرف أن الفريق يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، لا أستطيع الانتظار حتى أبدأ بالتدريب واللعب معهم في يومي الأول. تجوّلت في مرافق النادي إنها رائعة جداً. لم أكن أتخيل أنها كبيرة وجميلة لهذه الدرجة".

وعن الدوري الإنجليزي قال: "نعم أعتقد أنني الآن في أصعب دوري في العالم، أنتظر بفارغ الصبر لكي أبدأ هذه المغامرة الجديدة. لقد تحدثت مع بيل في كل شيء (النادي والمدينة والملعب) صحيح أنني رأيت الملعب من خلال الصور حتى الآن، لكن لا أستطيع الانتظار حتى أذهب إليه وألعب كرة القدم، وبالتأكيد عندما تعود الجماهير للمدرجات. هم سيخلقون الأجواء الرائعة للعب كرة القدم".
 

شارك: