توتنهام يحدد سعر نجمه بعد اهتمامات الأهلي السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-22 15:52
لاعبو توتنهام من اليمين ريتشارليسون وجيمس ماديسون وهيونغ مين سون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن نادي توتنهام الإنجليزي قد حدد سعر لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الدولي البرازيلي ريتشارليسون، بعد اهتمامات من نادي الأهلي السعودي بالتعاقد مع اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وكانت الصحف الإنجليزية قد أشارت إلى أن النادي السعودي يستهدف التعاقد مع مهاجم في الميركاتو الجاري، ويفاضل بين الثنائي البرازيلي ريتشارليسون نجم السبيرز، وغابرييل خيسوس مهاجم أرسنال.

تأتي رغبة الراقي في تعزيز خط الهجوم الذي يوجد به روبرت فيرمينو ورياض محرز  وفراس البريكان، بعد رحيل المهاجم الفرنسي ألان ساينت ماكسيمان وانضمامه إلى صفوف فنربخشة على سبيل الإعارة.

توتنهام يحدد سعر ريتشارليسون 

ووفقًا لصحيفة "التايمز" الأمريكية، فإن النادي اللندني قد حدد سعر لاعبه البالغ من العمر 27 عامًا، حيث يرغب في الحصول على 60 مليون جنيه إسترليني مقابل بيع الدولي البرازيلي، وهو الرقم الذي دفعه عندما تعاقد معه في صيف 2022 من إيفرتون.

سعر ريتشارليسون

ويعد المبلغ المطلوب مبالغًا فيه إلى حد ما، بالنظر لما قدمه ريتشارليسون منذ وصوله، مع تسجيله 15 هدفًا وصناعة 8 أخرى، في 66 مباراة لعبها بقميص السبيرز في جميع المسابقات، مع تعرضه لعدة إصابات أبعدته عن الفريق لفترات طويلة، كتلك التي ستبعده عن الجولة التحضيرية للموسم الجديد.

وبالرغم من التقارير الواردة، كان النجم البرازيلي ريتشارليسون قد أكد في وقت سابق أنه مستمر مع توتنهام في الموسم الجديد، بعد ربط اسمه بالانتقال إلى الدوري السعودي، مشيرًا إلى أنه لا ينوي الرحيل عن إنجلترا في الوقت الحالي.

هل يتخلص خيسوس من جحيم دكة أرسنال؟

في الجهة الأخرى، يعيش خيسوس في فترة صعبة مع الغانرز، إثر تراجع مشاركاته بشكل كبير في الموسم الأخير بعد وصول الألماني كاي هافرتز والاعتماد عليه بشكل أساسي، ما قد يدفعه للتفكير في الانتقال إلى السعودية للحصول على عدد دقائق أكبر، بجانب الرواتب الضخمة المقرر أن يتقاضاها.

وكان النجم البرازيلي قد شارك في 69 مباراة بقميص الأرسنال، منذ انضمامه في صيف 2022 مقابل 45 مليون جنيه إسترليني من مان سيتي، ونجح في تسجيل 19 هدفًا وصناعة 15 آخر.

شارك: