تلبية لرغبة كاردوزو.. الترجي يتمسك بحسم صفقة جديدة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-14
-
آخر تعديل:
2024-08-14 23:42
البرتغالي ميغيل كاردوزو مدرب الترجي التونسي (Facebook/EspéranceSportivedetunis)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يفقد فريق الترجي الرياضي التونسي الأمل في التعاقد مع الجناح شهاب الجبالي لاعب الاتحاد المنستيري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 2024.

وطالب مدرب الفريق البرتغالي ميغيل كاردوزو، بضم جناح هجومي محلي؛ حيث أبدى إعجابه بلاعب الاتحاد المنستيري شهاب الجبالي، ويأمل في التوقيع معه ليكون سادس صفقات الفريق الصيفية.

الترجي يرفض الاستسلام في صفقة الجبالي

وأوضحت مصادر موقع "winwin" أن إدارة نادي "باب سويقة"، ما زالت على تواصل مع المنستيري لضم شهاب الجبالي وذلك تلبيةً لرغبة المدرب ميغيل كاردوزو الذي يريد استقطاب اللاعب خلال الميركاتو الحالي.

وشددت المصادر ذاتها على أن شهاب الجبالي ما زال يرغب في الانضمام إلى الترجي، مشيرة إلى أن الفريق العاصمي يمني النفس بضم اللاعب التونسي، رغم علمه بأن هذا الأمر لن يكون سهلًا بعد تمديد المنستيري لعقده مع منحه امتيازات مالية إضافية في عقده الجديد.

بدأ الجبالي البالغ من العمر 28 عامًا مسيرته الكروية مع النادي الإفريقي عام 2013، قبل أن يخوض تجارب أخرى في تونس مع الترجي الجرجيسي والأولمبي الباجي، كما احترف في السعودية مع فريقي الكوكب وعرعر، وأيضًا لعب في صفوف أهلي بنغازي الليبي.

وتمكن الجبالي من تقديم مستويات مميزة مع الاتحاد المنستيري خلال الموسم الكروي الماضي، وأسهم في حصول الفريق على المرتبة الثانية في بطولة الدوري، وبالتالي ضمان التأهل لخوض مسابقة دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الجديد 2024-25.

يُذكر أن إدارة بطل الدوري التونسي تمكنت من تمديد عقود الثلاثي محمد بن علي ورائد بوشنيبة ومحمد أمين بن حميدة، وأبرمت 8 صفقات رسمية، إذ يتعلق الأمر بكلٍ من الحارس بشير بن سعيد والمدافع الأيسر أيمن بن محمد والمهاجم يوسف العبدلي والمدافع حمزة الجلاصي والجناحين يوسف بلايلي وإلياس موكوانا ولاعب الوسط لاري العزوني ولاعب الوسط المدافع الإيفواري عبد الرحمن كوناتي.

شارك: