تقييم حنبعل وكل ما قدمه في أول مباراة بعد العودة لمانشستر

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-15 22:07
حنبعل المجبري نجم منتخب تونس ومحترف مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي ونادي روسنبورغ النرويجي الودية، والتي تندرج ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الكروي الجديد في إنجلترا والنرويج، مشاركة اللاعب الدولي التونسي حنبعل المجبري.

وسجّل "واعد نسور قرطاج" حضوره للمرة الأولى بألوان "الشياطين الحمر"، تحت قيادة المدير الفني الهولندي إيريك تين هاغ، بعد عودته من تجربة الإعارة التي كانت مع نادي إشبيلية الإسباني خلال النصف الثاني من الموسم الكروي 2023-24.

وشارك حنبعل في التشكيل الأساسي، قبل أن يغادر بين الشوطين على غرار جميع لاعبي اليونايتد الأساسيين.

تقييم حنبعل في أول ظهور بألوان اليونايتد بعد العودة

ومنحت منصة "سوفا سكور" العالمية للإحصائيات، المجبري تقييمًا بلغ 6.3 من 10 درجات، إذ لمس الكرة 20 مرة، وبلغت دقة تمريراته 88%، وارتكب 3 أخطاء ضد لاعبي المنافس، وتفوق في 4 صراعات ثنائية، كما تَحصّل على خطأ وحيد ضد لاعبي الخصم، وخسر الكرة مرتين، فيما نفّذ تدخلين اثنين صحيحين.

وانتهت المباراة بخسارة مانشستر يونايتد ضد نادي روسنبورغ بنتيجة 0-1، وقد تكفل اللاعب النرويجي الشاب نواه جان هولم بهدف المباراة الوحيد في الدقيقة (90+1).

وما زال مستقبل حنبعل المجبري مع اليونايتد مبهمًا حتى هذه اللحظة؛ إذ أكدت التقارير القادمة من إنجلترا أنه من المتوقع أن يتخذ تين هاغ قرارًا بشأن رحيل اللاعب أو استمراره مع الفريق إثر نهاية فترة التحضير لبداية الموسم الجديد، خاصة أنه يحظى باهتمام عدة أندية داخل إنجلترا وخارجها، وبالذات من نادي فنربخشة التركي.

شارك: