تقرير هولندي يكشف موقف آيندهوفن النهائي من ضم رينان لودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
-
آخر تعديل:
2024-08-30 10:04
البرازيلي رينان لودي لاعب الهلال السعودي لم يظهر بالصورة المأمولة خلال موسم 2023-24 (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث موقع "psvfans" الهولندي عن فرص نادي آيندهوفن في ضم الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي من الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتحت عنوان "يمكن لآيندهوفن أن ينسى تقريبًا التوقيع مع رينان لودي"، أوضح الموقع: "لا يبدو أن وصول اللاعب إلى النادي سيحدث. المصادر القريبة من الوضع الآن تصف أنه من غير المُمكن إتمام الصفقة".

ووفقًا لما ورد، سيحاول العملاق الهولندي النظر في بدائل أخرى من أجل تعزيز الجبهة اليسرى، لكنه يعلم صعوبة الأمر، لاسيما أننا في المرحلة الأخيرة من الميركاتو الصيفي الجاري.

كانت تقارير صحفية قد ذكرت أن آيندهوفن يسعى لضم لودي هذا الصيف، على سبيل الإعارة لمدة موسم، وأشارت مصادر "winwin" إلى أن نادي الهلال عرض المساعدة في إتمام الصفقة، عن طريق دفع جزء من راتب اللاعب، المُقدر بـ 800 ألف يورو شهريًّا؛ نظرًا لأن هذا المبلغ كبير جدًّا بالنسبة للفريق الهولندي.

غالبية جماهير الهلال تتمنى رحيل رينان لودي

انضم لودي للزعيم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حتى عام 2027، قادمًا من مارسيليا الفرنسي، ولا يحظى استمراره بقبول كبير بين مشجعي النادي العاصمي؛ كونه لم يُقدم الإضافة المأمولة مع الهلال، منذ التعاقد معه مقابل 23 مليون يورو، بالإضافة إلى تعدد إصاباته.

وبقميص الهلال، شارك لودي في 13 مباراة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، ولم يستطع صاحب الـ26 عامًا هز الشباك على الإطلاق، مُكتفيًا بتقديم تمريرة حاسمة واحدة.

ورغم ضعف أرقامه الفردية، تمكن اللاعب على الصعيد الجماعي من حصد 4 ألقاب مع الهلال؛ إذ حقق الثلاثية المحلية الموسم الماضي، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

رينان لودي الهلال البرازيلي دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وفي بداية الموسم الحالي 2024-25، تُوج الظهير الأيسر البرازيلي مع فريقه بلقب كأس السوبر السعودي، إثر فوز الهلال الكبير على غريمه التقليدي النصر، بنتيجة (4-1).

وعلى الصعيد الدولي، يمتلك لودي في رصيده 19 مواجهة دولية برفقة المنتخب البرازيلي، قدم خلالها 5 تمريرات حاسمة، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب 18 مليون يورو، طبقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

أرقام رينان لودي مع نادي الهلال السعودي

عدد المباريات18
الأهداف0
التمريرات الحاسمة1
عدد الألقاب4
شارك: