أدوار هامة سيلعبها جواكيم ميلهيرو في نادي الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-04
-
آخر تعديل:
2024-09-04 13:09
البرتغالي جواكيم ميلهيرو يتولى منصبًا هامًا في نادي الهلال السعودي (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن البرتغالي جواكيم ميلهيرو انضمامه للعمل رسميًا في نادي الهلال السعودي خلال الفترة المقبلة؛ ليتولى منصب المدير الفني لجميع الفئات السنية في النادي العاصمي.

ونشر ميلهيرو صورته بالقميص الهلالي عبر حسابه الشخصي على منصة "إنستغرام"، وقال: "فخور بارتداء هذا القميص.. قميص مرجعي لعالم الأندية حيث تجري الدماء الزرقاء بشغف مع ثقافة الفوز".

وأضاف: "سعيد للغاية، وُمتحمس للعمل في نادي الهلال السعودي.. مشروع يتطلب الكثير من الجهد، مشروع يحترم الماضي وسيُعزز  الحاضر ويُخطط للمستقبل".

ويملك ميلهيرو خبرات كبيرة عبر مسيرته، وقد بدأ مدربًا للياقة، ثم قاد المنتخب البرتغالي في فئات الناشئين المختلفة، كما عمل مساعدًا للمدير الفني للمنتخب القطري تحت 23 عامًا، وكانت له تجارب مع بنفيكا، بورتو، الرجاء المغربي، وفريق برشلونة B.

أدوار ميلهيرو المُنتظرة مع نادي الهلال السعودي

سيكون ميلهيرو مسؤولاً في نادي الهلال السعودي عن وضع الخطط الفنية والتكتيكية التي يجب أن تتبعها الفرق المختلفة، بما في ذلك أسلوب اللعب وتطوير المهارات الفردية والجماعية للاعبين.

وسيُشرف البرتغالي على عملية تكوين اللاعبين والمدربين، وتقديم التوجيهات اللازمة لهم؛ لضمان تحسين مستواهم الفني والبدني، كذلك سيكون مُكلفًا بتحديد البرامج التدريبية والإشراف على تنفيذها، والإشراف والتنسيق بين الفئات المختلفة.

وسيعمل ميلهيرو على التأكد من وجود تواصل وتنسيق بين جميع الفئات العمرية في الهلال؛ لضمان انتقال سلس للاعبين بين الفئات المختلفة، وتحقيق توازن في تطويرهم.

كان الهلال قد فرض سيطرته على المشهد المحلي خلال الموسم الماضي 2023-24، وحقق الثلاثية بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

وفي بداية الموسم الحالي، حصد "الزعيم" كأس السوبر السعودي، إثر الفوز الكبير على النصر، بنتيجة (4-1)، ثم بدأ الفريق حملة الدفاع عن لقبه بصورة مميزة، بفوزه على الأخدود بثلاثية نظيفة، وعلى ضمك بنتيجة (3-2)، في أول جولتين من دوري روشن.

الهلال جورجي جييسوس مارسيو سامبايو دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


ويقود البرتغالي جورجي جيسوس تدريب نادي الهلال السعودي منذ بداية الموسم الماضي، الذي شهد تحقيق الفريق للانتصار خلال 34 مبارة متتالية عبر كل المسابقات؛ ليُحطم النادي السعودي الرقم العالمي المُسجل في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، باسم نادي ذا نيو سينتس الويلزي، الذي حقق 27 انتصارًا متتاليًا في عام 2016.

أرقام الهلال منذ بداية الموسم الماضي 2023-24

عدد المباريات56
الانتصارات50
التعادلات5
الهزائم1
شارك: