تقارير | ماونت يجتاز الكشف الطبي بنجاح مع مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-07-03 21:46
ماسون ماونت لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن النجم الإنجليزي ماسون ماونت، لاعب نادي تشيلسي، اجتاز الكشوفات الطبية مع مانشستر يونايتد بنجاح، تمهيدًا لانتقاله إلى الشياطين الحمر هذا الصيف.

وكان مانشستر يونايتد قد توصل إلى اتفاق مع تشيلسي بشأن الرسوم المالية لصفقة ماونت، بعد مفاوضات صعبة؛ إذ استقر الطرفان على أن تكون قيمة الصفقة 60 مليون جنيه إسترليني (55 مليونًا + متغيرات بقيمة 5 ملايين).

ماونت يكمل الكشف الطبي بنجاح

ووفقًا للصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو، فإن ماونت (24 عامًا) خضع للكشف الطبي اليوم واجتازه بنجاح، على أن يأتي الإعلان الرسمي للصفقة بعد ذلك.

وكشف رومانو أنّ النجم الإنجليزي سيوقع على عقد مدته 5 سنوات، ليكون لاعبًا للشياطين الحمر حتى 30 يونيو/ حزيران 2028 مع خيار التمديد لموسم إضافي.

كان ماونت قد رفض عدة عروض من تشيلسي لتمديد عقده الذي ينتهي في صيف 2024؛ إذ يتطلع إلى زيادة راتبه الأسبوعي ليكون بمستوى رواتب صفوة نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، ليضطر البلوز للموافقة على التخلي عنه بسبب عدم رغبة النادي في خسارة النجم البالغ من العمر 24 عامًا بالمجان عندما ينتهي عقده.

جدير بالذكر أن الدولي الإنجليزي شارك مع تشيلسي في 35 مباراة الموسم الماضي بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة 6 آخرين.

شارك: