تقارير: ريان غيغز رهن الاعتقال

2021-06-08 09:01
ريان غيغز مدرب منتخب ويلز لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية بريطانية، بأن مدرب منتخب ويلز ولاعب مانشستر يونايتد سابقا ريان غيغز، اعتقل في وقت متأخر الاثنين بتهمة الاعتداء. وأصدر اتحاد كرة القدم الويلزي بيانًا قال فيه: "إن الاتحاد على علم بحادثة تتعلق بمدرب المنتخب ريان غيغز. لن يقدم الاتحاد أي تعليق آخر في الوقت الحالي".

وقالت صحيفة "ذا صن" إنه تم استدعاء الشرطة لمنزل غيغز البالغ من العمر 46 عامًا في وقت متأخر من يوم الأحد، بعد ورود أنباء عن حدوث صخب وصراخ في بيته، مضيفة أنه تم القبض على غيغز واستجوابه للاشتباه في قيامه بأذى جسدي واعتداء على شخص آخر.

وعزت الصحيفة لبيان صادر عن شرطة مانشستر الكبرى أنه "تم استدعاء الشرطة الساعة 10.05 مساءً يوم الأحد للإبلاغ عن حدوث اضطراب، أصيبت فيه امرأة في الثلاثينيات من عمرها بجروح طفيفة لكنها لم تتطلب أي علاج.."، بعد ذلك تم القبض على رجل يبلغ من العمر 46 عاما للاشتباه في ارتكابه جنحتين وفق المادة 47 والمادة 39 المتعلقتين بالاعتداء والاعتداء العام".

وألغى الاتحاد الويلزي المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر أن يعقد الثلاثاء، حيث سيعلن فيه غيغز قائمة فريقه للمباراة الودية ضد الولايات المتحدة، ومباريات دوري أمم  أوروبا مع جمهورية إيرلندا وفنلندا في وقت لاحق من هذا الشهر.

وعُـين غيغز مدربًا لويلز في يناير 2018 بعد مسيرة رائعة كلاعب مع مانشستر يونايتد، إذ فاز فيها بـ13 لقبًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا مرتين، وكأس الاتحاد الإنجليزي (4 مرات).

شارك: