تقارير: النصر السعودي يحضر عرضًا خياليًّا لمورينيو

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-12 22:31
البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن المدرب البرتغالي، لنادي روما الإيطالي، جوزيه مورينيو، قد تلقى عرضًا مغريًا وخياليًّا من نادي النصر السعودي، لتولي مهمة تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن البرتغالي هو المدرب المفضل ليحل محل  مدرب "العالمي" الحالي، الفرنسي رودي غارسيا، مشيرة إلى أن إدارة الفريق السعودي مستعدة لتقديم عرض ضخم إلى البرتغالي بقيمة 100 مليون يورو لمدة موسمين. 

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أنه وفي حال وافق مدرب ريال مدريد السابق على العرض المقدم من إدارة نادي النصر السعودي، فإنه سيكون المدرب صاحب الراتب الأعلى على مستوى العالم.

وتسعى إدارة النصر لمغازلة "السبيشل وان" عن طريق مواطنه البرتغالي، كريستيانو رونالدو، وذلك من خلال الجمع بين اللاعب والمدرب مرة أخرى، ولكن في مسابقة الدوري السعودي.

وقالت الصحيفة، إن المدرب البرتغالي يسعى لقيادة فريق العاصمة الإيطالي إلى دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى محاولة الفوز بالدوري الأوروبي، وهو ما قد يعرقل إتمام الصفقة في الفترة الحالية.

جدير بالذكر، أن إدارة النصر تفكر في الاستغناء عن مدرب الفريق، الفرنسي غارسيا، بسبب النتائج غير الجيدة التي حققها الفريق النصراوي في الفترة الأخيرة، وقد تكون مباراة الهلال هي الأخيرة له مع الفريق في حال التعثر.

شارك: