بديل أحمد فتوح.. الزمالك يبرم اتفاقا لضم لاعب سانت إيتيان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-26
أرشيفية- أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك (winwin)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أن نادي الزمالك يستهدف التعاقد مع أحد لاعبي فريق سانت إيتيان الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفية، من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر في ظل الأزمة التي يُعاني منها لاعبه أحمد فتوح مؤخرًا.

ويتوارى فتوح في الوقت الراهن خلف القبضان على خلفية اتهامه بدهس شرطي، عقب اصطدامه بسيارة يقودها اللاعب بالساحل الشمالي، وذلك قبل أسبوعين.

وقالت شبكة "بتفوتبول كلوب" الفرنسية في تقرير لها إن الدولي المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لنادي سانت إيتيان تلقى عرضًا من الزمالك لينضم إلى الفريق هذا الصيف.

الزمالك يستهدف ضم محمود بنتايك لخلافة أحمد فتوح

وأوضح التقرير أن الزمالك لن يجد معضلة في التعاقد مع بنتايك، إذ يرغب النادي الفرنسي في التخلص من بعض اللاعبين ومن بينهم المدافع المغربي، من أجل تدعيم صفوفه بلاعبين آخرين بعد البداية السيئة في الدوري الفرنسي، وخسارة أول مباراتين.

وبيّن التقرير الفرنسي أنه حال انتقال محمود بنتايك إلى الزمالك، فسيكون ذلك بنظام الإعارة لمدة موسم واحد حتى نهاية الموسم الحالي 2024-25. علمًا بأن إدارة "الفارس الأبيض" نجحت في التوصل لاتفاق مع نظيرتها في سانت إيتيان للحصول على خدمات اللاعب.

ويكثف الزمالك جهوده لضم صفقات جديدة، رغم الأزمة المالية التي يمر بها النادي، من أجل تدعيم صفوفه قبل المباراة المرتقبة ضد الأهلي المصري في كأس السوبر الأفريقي يوم الجمعة 27 سبتمبر/ أيلول بالمملكة العربية السعودية.

ومن المتوقع أن يستمر غياب فتوح لفترة طويلة عن الملاعب، بعدما قررت محكمة جنايات مطروح بمصر، تأجيل محاكمته، بتهمتي قتل أحد أفراد الشرطة المصرية والقيادة تحت تأثير مخدر الحشيش، إلى يوم 16 سبتمبر المقبل مع استمرار حبسه.

ووفد بنتايك إلى صفوف النادي الفرنسي في العام الماضي، قادمًا من الرجاء البيضاوي المغربي مقابل 600 ألف يورو. ويملك الظهير الأيسر البالغ من العمر 24 عامًا، عقدًا مع سانت إيتيان ينتهي بعد عامين في 30 يونيو/حزيران 2026، وتُقدر قيمته السوقية بـ400 ألف يورو؛ استنادًا إلى بيانات منصة "ترانسفير ماركت" العالمية المتخصصة في أسعار اللاعبين.

يُذكر أن محمود بنتايك خاض مع سانت إيتيان 23 مباراة مع الفريق بمُختلف المسابقات، واكتفى بتسجيل هدف وصناعة آخر؛ بينما هذا الموسم لم يُشارك بعد في أي مباراة في ظل مُعاناته من إصابة.

شارك: