تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر أمام تونس

تاريخ النشر:
2021-12-17 12:09
-
آخر تعديل:
2021-12-17 13:16
تدريبات منتخب الجزائر استعدادا لمباراة تونس (twitter/lesverts)
الجزائر winwin
Source
+ الخط -

يخوض منتخب الجزائر الرديف، غدا السبت 18 ديسمبر/ كانون الأول، نهائي بطولة كأس العرب 2021، أمام المنتخب التونسي على استاد البيت المونديالي، في ديربي مغاربي كبير ومثير، حيث يبحث زملاء النجم المتألق، يوسف بلايلي، عن أول لقب لهم في هذه المسابقة التي يشاركون فيها للمرة الثالثة فقط من أصل 10 نسخ.

مجيد بوقرة يستعد لإجراء تغيير واحد على التشكيلة الرسمية للمنتخب الجزائري المعنية بمواجهة المنتخب التونسي في نهائي المونديال العربي، مقارنة بتلك التي لعبت مباراة الدور نصف النهائي أمام منتخب قطر، والتي فرضتها استعادة المدافع جمال بلعمري نجم نادي قطر القطري لجاهزيته البدنية، وغيابه عن ثلاث مباريات سابقة (لبنان ومصر والمغرب)، قبل أن يعود أمام قطر.

بلعمري يواصل الظهور في حسابات بوقرة

تدريبات المنتخب الجزائر استعدادا لمباراة تونس
 

وكما كان عليه الحال في مباراة المربع الذهبي أمام قطر، سيشارك جمال بلعمري للمرة الثانية على التوالي في التشكيلة الأساسية لـ"محاربي الصحراء"، ويشكل خط الدفاع إلى جانب الثلاثي، حسين بن عيادة وعبد القادر بدران وإلياس شتّي، في حين سيحافظ الحارس وهاب رايس مبولحي على مكانته في حراسة المرمى وكقائد للمنتخب.

 

مريزيق لتعويض دراوي في وسط الميدان

بوقرة سيلجأ في المباراة النهائية إلى إجراء تعديل واحد على خط الوسط مقارنة بالمباراة السابقة، عندما يعود للاعتماد على اللاعب الواعد حسام الدين مريزيق في مركز وسط الميدان، بدلا من زميله زرياء دراوي، الذي عانى بدنيا في آخر مباراتين، ويلعب إلى جانب مريزيق، الثنائي المتألق سفيان بن دبكة وياسين براهيمي.

بونجاح وبلايلي لقيادة خط الهجوم النّاري

وفي خط الهجوم سيعتمد بوقرة على أفضل أسلحته، وعلى رأسها الثنائي بغداد بونجاح ويوسف بلايلي، الذي يرعف الكرة التونسية جيّدا بحكم لعبهما في الدوري التونسي في فترة سابقة، ونفس الشيء ينطبق على الطيب مزياني شريكهم الثالث في هجوم "محاربي الصحراء"، والمحترف حاليا مع نادي النجم الساحلي التونسي.

التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر أمام تونس

حراسة المرمى: رايس مبولحي؛

خط الدفاع: حسين بن عيادة وعبد القادر بدران وجمال بلعمري وإلياس شتّي؛

خط الوسط: حسام الدين مريزيق وسفيان بن دبكة وياسين براهيمي؛

خط الهجوم: الطيب مزياني وبغداد بونجاح ويوسف بلايلي؛

شارك: