تعرف إلى قيمة منزل كيليان مبابي في مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-03 19:18
أرشيفية - من مشاركة النجم الفرنسي كيليان مبابي في ريمونتادا ناديه باريس سان جيرمان أمام برشلونة (X/PSG_inside)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شرع الإعلام الإسباني في الحديث عن مقر إقامة كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك قبل توقيع اللاعب على عقده رسميًا مع الفريق الملكي.

ويشير العديد من التقارير الإعلامية الإسبانية والفرنسية إلى أن كيليان مبابي سينضم الموسم القادم إلى نادي ريال مدريد، وذلك بسبب عدم تجديده عقده مع الفريق الباريسي حتى الآن، بالإضافة إلى عدم وجود أي مؤشرات توحي بأنه سيقوم بهذه الخطوة.

وينتهي عقد الدولي الفرنسي مع باريس سان جيرمان الصيف القادم، ويضم بندًا يتيح له التمديد لموسم إضافي، ولكن احتمال قيامه بهذا الأمر شبه معدوم بسبب اقترابه من الانتقال إلى ريال مدريد.

كيليان مبابي يتجه لشراء منزل مرتفع السعر في مدريد 

وأفاد موقع "Vozpopuli" الإسباني أن كيليان مبابي يتجه لشراء منزل فخم ومرتفع السعر في العاصمة الإسبانية في خطوة تشير إلى اقترابه من التوقيع في الفريق الملكي خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ووفقًا لذات المصدر، فإن الدولي الفرنسي يستعد لدفع مبلغ كبير يُقدَّر بـ 20 مليون يورو لشراء هذا المنزل، وبأن والدته ووكيلة أعماله فايزة العماري هي مَن تكفلت بهذا الموضوع وتقوم بالخطوات اللازمة لحسم صفقة المنزل.

ويقع هذا المنزل -حسب الموقع الإسباني- في ضاحية "لاموراليخا" بالعاصمة مدريد، وبالقرب من مركز تدريبات نادي ريال مدريد "فالديبيباس"، وهو ما سيسهل من مهمة النجم الفرنسي في الوصول إلى تدريبات "الميرينغي" بعد ترسيم انضمامه إليه.

وكانت مصادر إعلامية إسبانية قد كشفت خلال الأشهر الماضية بأن مبابي يريد شراء منزل الدولي الإسباني السابق ومدافع إشبيلية سيرخيو راموس في مدينة مدريد؛ ولكن يبدو بأنه تراجع عن القيام بهذه الصفقة، والتوجه نحو الاستحواذ على ملكية المنزل القريب من مركز "فالديبيباس".

للتذكير فإن كيليان مبابي قد انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان صيف 2017 قادمًا من نادي موناكو الفرنسي، وبنسبة كبيرة سيكون هذا هو آخر مواسمه مع النادي الباريسي مثلما تشير إليه العديد من التقارير الإعلامية، وسيسعى الدولي الفرنسي إلى التتويج بالثلاثية قبل رحيله، علمًا أنه فاز رسميًا بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم، ولا زال أمامه فرصتان للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس فرنسا.

شارك: