تعرف إلى تقييم رياض محرز في مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

2022-01-01 20:24
الجزائري رياض محرز يحرز هدف تعادل مانشستر سيتي أمام أرسنال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شارك النجم الجزائري رياض محرز بصورة أساسية خلال مواجهة فريقه مانشستر سيتي مع مضيفه أرسنال، التي استضافها ملعب الإمارات اليوم السبت 1 يناير/ كانون الثاني، لحساب الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم قائد منتخب الجزائر التشكيلة الأساسية لفريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا، وشغل محرز مركزه المعتاد على الجناح الأيمن مع الدخول في العمق في فترات مختلفة من المواجهة.

خلال أحداث الشوط الأول، لم يظهر محرز بتألقه الهجومي المعتاد، في ظل التقدم المستمر من ظهير أرسنال الأيسر، كيران تيرني، وعودة جناح مانشستر سيتي لأداء واجبه الدفاعي مع تيرني.

وتقدم أرسنال في النتيجة عن طريق بوكايو ساكا عند الدقيقة 31، واستطاع محرز تسجيل هدف التعادل لمانشستر سيتي في الشوط الثاني عند الدقيقة 57 من ركلة جزاء.  

واحتسب الحكم ستيوارت أتويل ركلة جزاء للسيتي بعد عودته إلى تقنية الفار، حيث تبين وجود مخالفة من غرانيت تشاكا على برناردو سيلفا، ترجمها محرز بنجاح بيسراه في شباك أصحاب الأرض.

تقييم رياض محرز في مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

نال محرز تقييما قدره (6.96) نقاط بحسب الموقع المتخصص في تقييم اللاعبين "whoscored"، حيث لمس الكرة (52)، وسدد مرتين، منهم تصويبة واحدة على المرمى، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة (90.7%)، وصنع 3 فرص.

شارك: