تعرف إلى برنامج استعدادات منتخب مصر لمواجهة بلجيكا

تاريخ النشر:
2022-11-02 21:06
-
آخر تعديل:
2022-11-02 22:17
المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول والمنتخب المصري مع جهاز المنتخب (Twitter/EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ منتخب مصر برنامجه الاستعدادي لمواجهة منتخب بلجيكا ودياً، والتي قررت في 18 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري في الكويت، في إطار تحضرات المنتخبين للاستحقاقات القادمة.

وسافر محمد خالد غرابة مدير منتخب مصر إلى الكويت بصحبة وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، لزيارة ملعب جابر الأحمد الذي يحتضن المباراة. واطمأن الثنائي على حالة الملعب، وكافة الاستعدادات الخاصة باستقبال منتخب مصر وملعب التدريب.  

وقرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر إعلان قائمة الفراعنة المبدئية لودية بلجيكا غدا الخميس 3 نوفمبر/تشرين الثاني، عقب انتهاء مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري. 

وينوي فيتوريا ضم اللاعبين المحليين لمعسكر في القاهرة خلال الفترة من 7 إلى 11 نوفمبر، قبل انضمام اللاعبين المحترفين لمعسكر الفراعنة في الكويت، بعد توقف الدوريات العالمية. 

وتواصل منتخب مصر مع ثنائي اتحاد جدة أحمد حجازي وطارق حامد، للتأكد من انضمامهما للمعسكر في الكويت من دبي، حيث يخوض فريقهما معسكرا هناك بسبب توقف الدوري السعودي مبكرا استعدادا لمشاركة "الأخضر" في كأس العالم 2022 بقطر.

وعلم winwin أن المدير الفني لمنتخب مصر فضل الاكتفاء بمواجهة بلجيكا خلال معسكر نوفمبر، رغم عرض جمال علام رئيس اتحاد الكرة استغلال الوجود بالكويت ومواجهة منتخبها ودًّيا، أو مواجهة منتخب الأردن في الأردن، قبل مباراة بلجيكا. 

يذكر أن منتخب مصر حقق انتصارين على النيجر وليبيريا وديا بنفس النتيجة 3-0 خلال التوقف الدولي في شهر سبتمبر/أيلول الماضي، في الظهور الأول لمدرب الفراعنة الجديد روي فيتوريا. 

شارك: