تعرف إلى أرقام موهبة كولومبيا ياسر اسبريا المطلوب في الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-19 19:57
الكولومبي ياسر اسبريا ينتهي عقده مع واتفورد في عام 2025 (x/ WatfordFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية كولومبية أن نادي الاتحاد السعودي مُهتم بالتعاقد مع الجناح الأيمن ياسر اسبريا لاعب فريق واتفورد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

ووفقًا لما أورده موقع "canalrcn"، فإن الاتحاد على استعداد لضم الدولي الكولومبي مقابل 25 مليون يورو، ومنحه راتبًا ضخمًا، بعد المستوى الرائع الذي ظهر به اللاعب مع واتفورد خلال الموسم الماضي 2023-24.

ورغم أن واتفورد لم يستطع الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، إلا أن ما قدمه ياسر اسبريا كان لافتًا في بطولة "تشامبيون شيب"، مما جعله يجذب اهتمام العديد من الأندية الكُبرى، على غرار أرسنال ومانشستر يونايتد.

ومؤخرًا، شارك اللاعب صاحب الـ20 عامًا مع المنتخب الكولومبي في بطولة كوبا أمريكا 2024، وكان قريبًا من حصد اللقب مع زملائه تحت قيادة المدرب نيستور لورينزو، إلا أن المنتخب الأرجنتيني تفوق على رفاق اسبريا في النهائي بهدف نظيف.

أبرز أرقام ياسر اسبريا خلال مسيرته الكروية

بدأ ياسر اسبريا مسيرته الكروية مع فريق إنفيغادو الكولومبي، وأظهر جودته الكروية مع الفريق؛ لينتقل إلى واتفورد في عام 2022، مقابل 3 مليون يورو.

وينتهي عقد اللاعب الكولومبي مع واتفورد في يونيو/ حزيران 2025، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 9 ملايين يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال الموسم الماضي، خاض اسبريا 47 مباراة مع واتفورد عبر كل المسابقات، وأحرز 6 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة، وإجمالاً، لعب برفقة فريقه 86 مواجهة، واستطاع هز الشباك 7 مرات، وصنع 10 آخرين، ويملك اللاعب في رصيده 6 مباريات دولية مع المنتخب الكولومبي، أحرز خلالهم هدفين.

وفي حالة التعاقد مع اللاعب الشاب، سيستفيد الاتحاد من لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي تمنح فرق دوري روشن السعودي الحق في قيد اثنين من اللاعبين الأجانب تحت 21 عامًا.

ويسعى النادي الجداوي للتعاقد مع لاعبين جيدين في نافذة الانتقالات الصيفية 2024؛ من أجل المنافسة على كل الألقاب خلال الموسم المقبل 2024-25.

ويرى اتحاديون أن صفقات "العميد" خلال الفترة الماضية لم تقدم الإضافة المطلوبة، رغم ضم أسماء من العيار الثقيل، على غرار الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، والبرازيلي فابينيو، والبرتغالي جواو فيليبي "جوتا".

الاتحاد كريم بنزيما الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Ittihad) ون ون winwin


وظهر الفريق الاتحادي بصورة باهتة في موسم 2023-24، وخسر كل البطولات، وتراجع ترتيب الفريق للمركز الخامس في بطولة دوري روشن السعودي، التي حقق النادي لقبها في موسم 2022-23.

شارك: