تعادل مثير بين سيتي غوارديولا وليدز بييلسا

2021-06-08 09:01
مانشستر سيتي وليدز يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة الصاعد حديثاً ليدز يونايتد وضيفه مانشستر سيتي، السبت، في المرحلة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تمكن الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينغ من خطف التقدم للضيوف في الدقيقة (17)، لكن ليدز بقيادة مدربه الأرجنتيني مارسيلو بييلسا استطاع إدراك التعادل بهدف البديل الإسباني رودريغو مورينو القادم من فالنسيا في الدقيقة (59) ثلاث دقائق فقط بعد دخوله بديلاً لتايلر روبرتس.

تعادل لا يخدم مصلحة سيتي الذي رفع رصيده إلى 4 نقاط فقط من ثلاث مباريات محتلاً المركز العاشر مؤقتاً، بينما تقدم ليدز إلى المركز الخامس مؤقتاً برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل وخسارة كانت أمام ليفربول في الجولة الافتتاحية (4-3)

واكتفى فريق المدرب الإسباني بفوز أول أمام ولفرهامبتون 3-1، قبل أن يسقط بخماسية مذلة أمام ليستر سيتي على ملعبه الاتحاد في المرحلة الماضية ويملك مباراة مؤجلة أمام أستون فيلا.

وعاد نيوكاسل يونايتد لتذوق طعم الانتصارات في البريمييرليغ إثر فوزه على ضيفه بيرنلي (3-1)، وعلى ملعبه (سانت جيمس بارك)، تقدم أصحاب الأرض في النتيجة منذ الدقيقة 14 عن طريق المهاجم الفرنسي ألان ماكسيمين.

وفي الدقيقة 61 أعاد بيرنلي المباراة لنقطة الصفر بهدف التعادل بتوقيع أشلي ويستوود. ولكن لم يهنأ الضيوف بالتعادل طويلا بعد أن سجل كالوم ويلسون هدف التقدم من جديد بعد 4 دقائق فقط. ثم عاد نفس اللاعب وأنهى اللقاء بالهدف الثاني له والثالث لنيوكاسل في الدقيقة 77 من ركلة جزاء.

وبهذا يستعيد "الماغبيس" توازنه بعد خسارة وتعادل، ليرفع الفريق رصيده إلى 7 نقاط في المركز السادس مؤقتا. أما بيرنلي فواصل مسلسل هزائمه للمباراة الثالثة تواليا ليبقى في منطقة الهبوط (المركز الـ19 وقبل الأخير) بدون رصيد.

شارك: