تطور مفاجئ يصدم وست هام في صفقة نصير مزراوي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-29 19:29
نصير مزراوي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفاد تقرير صحفي بأن صفقة انتقال المدافع المغربي نصير مزراوي إلى نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، قد انهارت، بعد عدم توصل وكيلة أعمال اللاعب، رافائيلا بيمينتا، لاتفاق مع النادي اللندني.

وكانت وسائل إعلامية قد أكدت توصل وست هام لاتفاق مع بايرن ميونخ، يقضي بانضمام مزراوي إلى النادي المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، مقابل 15 مليون يورو، بالإضافة إلى 4.5 ملايين تُدفع في صورة حوافز.

لكنه، ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لشبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، فإن مفاوضات وكيلة أعمال مزراوي مع مسؤولي وست هام، لم تسفر عن اتفاق، ليمثل ذلك إعلانًا بانهيار الصفقة.

وأضاف المصدر نفسه أن مانشستر يونايتد سيسعى الآن للتوقيع مع مزراوي، بعدما أبدى "الشياطين الحُمر" اهتمامًا مؤكدًا بضم اللاعب، خلال الفترة الماضية.

أبرز أرقام نصير مزراوي في بايرن ميونخ

وكان مزراوي قد انضم إلى بايرن ميونخ صيف 2022، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، عبر صفقة انتقال حر.

وإحصائيًا، خاض مزراوي 55 مباراة مع بايرن ميونخ في مختلف البطولات، مُسهمًا بـ9 أهداف (سجّل هدفًا واحدًا، قدّم 8 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي. وتُوج النجم المغربي مع بايرن بلقب واحد في بطولة الدوري الألماني "بوندسليغا"، ومثله في كأس السوبر الألماني.

يُذكر أن تعاقد مزراوي مع بايرن ميونخ يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2026، فيما تُقدَر القيمة السوقية للدولي المغربي بـ30 مليون يورو، طبقًا لبيانات "ترانسفير ماركت".

شارك: