تطور مثير في علاقة مانشيني بنجوم المنتخب السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-08
الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي (X/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت علاقة الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي، مع نجوم "الأخضر" تطورًا مثيرًا، وذلك قبل مواجهة الصين في الجولة الثانية للدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وكان المنتخب السعودي اكتفى بالتعادل بهدف لمثله مع ضيفه إندونيسيا على ملعب "الجوهرة المشعة"، يوم الخميس الماضي، في الجولة الافتتاحية للدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

مستجدات مفاجئة في علاقة مانشيني مع نجوم "الأخضر"

وكشفت تقارير صحفية سعودية عن مستجدات مفاجئة في علاقة المدرب الإيطالي مع نجوم المنتخب السعودي. وأشارت مصادر إلى أن الجو السائد منذ وصول المنتخب إلى الصين سلبيّ للغاية، وذلك بسبب نتيجة المباراة أمام إندونيسيا، حيث راجع الجهاز الفني للمنتخب السعودي أداء اللاعبين عن الفترة الماضية.

ووفقاً للمصادر ذاتها، فإن علاقة مانشيني باللاعبين رسمية للغاية، والمدرب لا يرافق اللاعبين في الحافلة في أثناء التوجه صوب مقر التدريبات، بل يذهب وحيدًا قبل بقية اللاعبين بثلث ساعة.

ويأمل المنتخب السعودي مصالحة جماهيره بالعودة بنتيجة إيجابية بعد التعثر أمام إندونيسيا، بينما يأمل المنتخب الصيني في محو الصورة الباهتة التي ظهر بها في مباراته الأولى أمام اليابان، والتي خسرها بسباعية نظيفة.

وبالعودة إلى التاريخ، فإن المنتخب الصيني يملك أفضلية على المنتخب السعودي في المباريات التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم؛ إذ سبق أن تواجه المنتخبان في 7 مرات بالتصفيات الآسيوية، 4 منها انتهت لصالح المنتخب الصيني مقابل فوز وحيد لمنتخب "الأخضر" السعودي، بينما حسم التعادل مواجهتين.

وقبل انطلاق منافسات الجولة الثانية، جاء ترتيب المجموعة الثالثة كتالي: اليابان والبحرين في الصدارة برصيد 3 نقاط، ثم السعودية وإندونيسيا في المركزين الثالث والرابع بنقطة واحد، وأستراليا والصين بدون رصيد.

ويتأهل متصدر المجموعة وصاحب المركز الثاني مباشرةً إلى كأس العالم 2026، المقرر إقامته في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

شارك: