جوهرة أرسنال يعلن رحيله عن "الغانرز" ومانشستر يونايتد يترقب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-30
الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النجم الدنماركي الواعد تشيدو أوبي-مارتن، جوهرة نادي أرسنال الإنجليزي، رحيله رسميًا عن صفوف فريق تحت 18 عامًا في النادي اللندني، وسط الاهتمامات بضمه من جانب مانشستر يونايتد.

وكانت جماهير الغانرز وإدارة النادي تنظر إلى تشيدو-أوبي بمثابة مستقبل خط الهجوم، نظرًا للإمكانيات التي يتمتع بها اللاعب البالغ من العمر 16 عامًا، إلا أنه رفض تجديد عقده مع المدفعجية وفضّل البحث عن نادٍ آخر.

وحاول النادي الإنجليزي تمديد إقامة اللاعب بعقد غير احترافي بسبب سنه، إلا أنه لم يوافق على العرض المالي الذي قدمه للفريق.

تشيدو أوبي يودع أرسنال والجماهير تهاجمه!

وأعلن المهاجم الشاب عبر حسابه الرسمي على منصة إنستغرام، مساء أمس الإثنين، رحيله عن صفوف الفريق في منشور، مصحوب بكلمات شكر للنادي اللندني.

رسالة اللاعب

وقال اللاعب صاحب الأصول النيجيرية: "أود أن أعرب عن خالص شكري للجميع في أرسنال على مدار السنوات الأربعة الماضية, كانت الخبرات والنمو الذي حققته هنا لا يقدر بثمن حقًا".

وتابع: "شكرًا خاصًا للمدربين والموظفين وزملاء الفريق في "هال إند" (أكاديمية أرسنال) ستظل الذكريات التي صنعناها في الذاكرة دائمًا. شكرًا لكم مرة أخرى على هذه الرحلة. أتمنى للجميع النجاح المستمر وكل التوفيق في المستقبل".

وجاء رد فعل جماهير الفريق كالمتوقع، إلا إنه كان مفاجئًا بسبب عمر اللاعب، حيث هاجمت الجماهير قرار المهاجم الشاب بالرحيل وعبروا عن غضبهم في التعليقات.

من جانبه، يترقب نادي مانشستر يونايتد وضع اللاعب حاليًا، ومن المتوقع أن يحسم تعاقده مع الجوهرة الدنماركية قريبًا، حيث لا يمانع النادي الشمالي في تلبية طلبات اللاعب المالية.

جدير بالذكر أن تشيدو أوبي-مارتن كام قد انضم لصفوف أكاديمية "الغانرز" وهو في الـ14 من عمره، بعد أن بدأ مشواره مع أكاديمية نادي كوبنهاغن، قبل أن يتم تصعيده لفريق تحت 18 عامًا في النادي اللندني نظرًا لمستواه المميز، حيث نجح في تسجيل 10 أهداف خلال مباراة واحدة ضد ليفربول عندما كان مع فريق تحت 16 سنة.

ومنذ تصعيده نهاية الموسم الجاري، شارك أوبي مارتن خلال 26 مباراة بقميص الفريق في جميع المسابقات، ونجح في تسجيل 32 هدفًا وصناعة 3 آخرين.

شارك: