تصريح مثير من مانشيني بعد التعثر أمام إندونيسيا في تصفيات كأس العالم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-06
-
آخر تعديل:
2024-09-06 01:52
الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية (X:SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي بتصريح مثير بعد تعثر الأخضر أمام ضيفه المنتخب الإندونيسي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل جانب، في مباراة الجولة الأولى من المرحلة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

فرض منتخب إندونيسيا التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله على منتخب السعودية في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين في الدور الثالث لتصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

تصريح مثير من مانشيني عقب التعثر أمام إندونيسيا؟

وقال مانشيني في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "كما ذكرنا يوم أمس، المباراة الأولى دائمًا ما تكون صعبة، والمنتخب الإندونيسي لديه لاعبون مميزون ويلعبون في أوروبا، لذلك المباراة لم تكن سهلة".

وتابع: "لم أكن راضيًا عن المستوى في أول نصف ساعة، لكن بعد ذلك تحسّن المستوى بشكل لافت، وكنت راضيًا عن المستوى، وأتيحت لنا العديد من الفرص لكن لم نستغلها".

وأردف: "لدينا مشكلة واضحة في استغلال الفرص وترجمتها إلى أهداف، اليوم أتيحت لنا أكثر من 3 فرص محققة لكننا لم نتمكن من التسجيل، وهذه مشكلة كبيرة".

كما شرح مانشيني المشكلة الكبرى التي يعاني منها المنتخب السعودي من وجهة نظره، وقال: "لدينا مشكلة بعدم مشاركة اللاعبين أساسيًا مع أنديتهم، في المقابل نواجه منتخبات يشارك لاعبوها بشكل أساسي.. العويس وتمبكتي والجوير لا يشاركون مع فرقهم".

وختم تصريحاته بالقول: "لدينا 20 لاعبًا في القائمة لا يشاركون بشكل أساسي في الدوري السعودي مع أنديتهم وهي مشكلة لا حل لها !".

وبهذا التعادل حصد منتخبا السعودية وإندونيسيا، نقطة واحدة لكل منهما، ليأتي المنتخب السعودي في المرتبة الرابعة في ترتيب المجموعة الثالثة، فيما احتل المنتخب الإندونيسي المرتبة الثالثة.

شارك: