تصريحات كيليان مبابي تثير حماس جماهير ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-04 00:09
الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الجديد (X:KMbappe)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثارت تصريحات كيليان مبابي بعد الانتقال إلى ريال مدريد، حماس جماهير النادي الملكي، بعدما كشف أنّ حلمه تحوّل إلى حقيقة بمجرد الانضمام إلى النادي الملكي بصفة رسمية.

وأعلن ريال مدريد في بيان رسمي، مساء الاثنين 3 يونيو/حزيران 2024، إتمام التعاقد مع النجم الفرنسي في صفقة انتقال حر قادمًا من باريس سان جيرمان بعد نهاية عقده مع بطل الليغ 1.

وجاءت أولى تصريحات كيليان مبابي بعد الانتقال إلى ريال مدريد، من خلال حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "X"، حيث حرص النجم الفرنسي على توجيه رسالة إلى جماهير ناديه الجديد.

تغريدة مبابي بعد الانتقال إلى ريال مدريد

وكتب مبابي في رسالته والتي أرفقها بصور من زيارة سابقة له عندما كان طفلًا للنادي والمدينة الرياضية، والتقى آنذاك مع أسطورة النادي كريستيانو رونالدو: "الحلم تحول إلى حقيقة، سعيد جدًا وفخور بالانضمام إلى نادي أحلامي ريال مدريد".

وأضاف البالغ من العمر 25 عامًا: "لا أحد يستطيع أن يفهم مدى سعادتي الآن، لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم، أيها المدريديستا، وأشكركم على دعمكم الرائع.. هلا مدريد".

تصريحات كيليان مبابي تحقق مشاهدات خرافية

وحققت تصريحات كيليان مبابي عددًا خرافيًا من التفاعلات عبر منصة "X"، إذ لم يمضِ على التغريدة أكثر من نصف ساعة، وشاهدها 10 ملايين شخص حول العالم، فيما تفاعل معها أكثر من 700 ألف مُغرد.

وحازت التغريدة على إعجاب نصف مليون متابع في الساعة الأولى وأعاد تغريدها 160 ألف شخص، فيما علّق عليها 25 ألف شخص، وجذبت الكثير من الانتباه، خاصًّة أنّ الهداف التاريخي للنادي الملكي، كريستيانو رونالدو ظهر في إحدى الصور مع مبابي.

ومن المتوقع أن يرتدى كيليان مبابي القميص رقم (9) في ريال مدريد، وهو القميص الشاغر مُنذ رحيل الفرنسي كريم بنزيما صوب فريق الاتحاد السعودي في الموسم الماضي 2023-24.

ولن يكون مبابي قادرًا على ارتداء أيّ من الرقمين (7) أو (10)، حيث ورث البرازيلي، فينيسيوس جونيور الرقم الأول في مدريد بعد رحيل إيدين هازارد، فيما الرقم (10)، لا يزال محجوزا باسم أسطورة النادي الآخر، الكرواتي لوكا مودريتش والذي من المتوقع أن يظل لعام إضافي مع النادي الملكي.

شارك: