"تصرف طفولي كارثي".. علي البليهي يواجه هجومًا هلاليًا حادًا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-05-31 23:39
-
آخر تعديل:
2024-08-19 06:10
مدافع الهلال السعودي علي البليهي خلال مباراة النصر في نهائي كأس الملك السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجهت جماهير نادي الهلال، عبر منصات التواصل الاجتماعي، هجومًا حادًا على لاعب الفريق علي البليهي بعد تعرضه للطرد خلال مباراة الديربي  أمام النصر، أمسية الجمعة 31 مايو/ أيار، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتعرض علي البليهي للطرد عند الدقيقة 87، وكان فريقه متقدمًا في النتيجة بهدف نظيف، وجاء الطرد إثر ضرب لاعب الهلال لنظيره في النصر سامي النجعي؛ ليسقط الأخير أرضًا، ما دفع الحكم الأرجنتيني داريو هيريرا لإشهار البطاقة الحمراء في وجه المدافع السعودي.

وبعد حالة الطرد، سجل النصر مُباشرة هدف التعادل عن طريق أيمن يحيى، وبعدها بـ3 دقائق، حصل السنغالي كاليدو كوليبالي على بطاقة حمراء ثانية، إثر الاعتداء على الحارس وليد عبد الله؛ لتتعقد مهمة "الزعيم" في ظل الذهاب إلى الأشواط الإضافية، رغم أن المباراة كانت تتجه بشكل كبير إلى أزرق العاصمة، الذي تقدم في النتيجة عند الدقيقة 7 عن طريق الصربي ألكسندر ميتروفيتش.

جماهير هلالية لـ"علي البليهي": تصرفك طفولي

وعبر منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، وصف هلاليون تصرف علي البليهي بـ"الطفولي الكارثي"، وأكدوا أن الهلال لو خسر لقب كأس خادم الحرمين الشريفين سيكون المدافع هو السبب الرئيسي وراء الهزيمة.

وأشار أحد المغردين إلى أن علي البليهي شرب من نفس الكأس التي أذاق منها نجومًا عدة، مؤكدًا أنه اعتاد استفزاز النجوم الكبار، وتسبب في طرد كريستيانو رونالدو نجم النصر، وعبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد، في وقت سابق من الموسم الجاري.

وانضم صاحب الـ34 عامًا إلى الهلال في صيف عام 2017، قادمًا من الفتح، وتبلغ قيمته السوقية حاليًّا 400 ألف يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

الهلال السعودي الدوري السعودي روشن علي البليهي (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


ويُعتبر علي البليهي من أهم أعمدة أزرق العاصمة خلال السنوات الماضية، وتحصّل اللاعب على 11 لقبًا خلال مسيرته مع نادي الهلال على مدار السنوات الماضية، حيث تُوّج بلقب الدوري السعودي 4 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين، كأس السوبر السعودي 3 مرات، كما حقق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين في مناسبتين.

وخاض المدافع الصلب مع "أزرق العاصمة" 215 مباريات في كل المسابقات وأحرز 18 هدفًا وقدّم تمريرتين حاسمتين، علمًا بأنه يمتلك في مسيرته 44 مباراة دولية مع "الأخضر"، أحرز خلالها هدفًا.

شارك: