تشيلسي يقلب الطاولة على نوتنغهام وتأكُّد هبوط بيرنلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-11 22:03
من مباراة تشيلسي ونوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز (X / premierleague)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم نادي تشيلسي نتيجة مباراته أمام مضيفه نوتنغهام فورست بثلاثة أهداف مقابل هدفين (3-2) على ملعب سيتي غراوند مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شهدت المباراة نديةً كبيرةً بين الفريقين منذ صافرة البداية، حيث تبادل الطرفان الهجمات في محاولة لفرض سيطرتهما على مجريات اللعب. ونجح تشيلسي في افتتاح التسجيل مبكرًا من خلال هدفٍ سجله ميخايلو مودريك في الدقيقة (8)، قبل أن يتعادل أصحاب الأرض عن طريق ويلي بولي في الدقيقة (16).

مع حلول الدقيقة 74، نجح كالوم هودسون أودوي في تسجيل هدفٍ ثانٍ لنوتنغهام فورست، ليقلب النتيجة لصالح فريقه، ولكن لم يهدأ البلوز، وحاول العودة إلى المباراة، ونجح في تسجيل التعادل من خلال هدفٍ سجله رحيم ستيرلينغ في الدقيقة (80).

تشيلسي يصعق نوتنغهام في ملعبه

وفي الدقائق الأخيرة، كثّف تشيلسي هجماته بحثًا عن خطف هدف الفوز، ونجح في تسجيل هدفٍ ثالثٍ قلب به الطاولة من خلال نيكولاس جاكسون عند الدقيقة (82)، ليفوز الضيوف بنتيجة 3-2.

وبفوز تشلسي على نوتنغهام فورست، عزز موقعه في المركز السابع بـ57 نقطة، بينما بقي نوتنغهام في المركز السابع عشر بـ29 نقطة.

بيرنلي يودع البريميرليغ

في الجولة ذاتها، لحق بيرنلي بشيفيلد يونايتد إلى الدرجة الأولى (تشامبيونشيب) بخسارته أمام فريق توتنهام هوتسبير بنتيجة (1-2). تقدم بيرنلي الذي يشرف على تدريبه البلجيكي فينسنت كومباني، برأسية الدنماركي جاكوب برون لارسن (25).

بيد أن توتنهام ردّ بهدفين من لاعبه الإسباني بيدرو بورو بتسديدة قوية من داخل المنطقة (32) والهولندي ميكي فان دي فين (82)، ليبقي على آماله الضعيفة في المشاركة في دوري الأبطال إذ يتخلف عن أستون فيلا الرابع بفارق 4 نقاط ويملك كل من الفريقين مباراتين.

وبات في حكم المؤكد أن يهبط أيضًا لوتون تاون بعد خسارته أمام وست هام 1-3؛ لأنه يتخلف عن نوتنغهام فورست آخر الناجين بفارق 3 نقاط وبفارق الأهداف (13).

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة نيوكاسل وبرايتون

وضمن نفس الجولة، تعادل نيوكاسل مع ضيفه برايتون 1-1، حيث تقدم برايتون بهدف الهولندي جويل فيلتمان (18)، وأدرك نيوكاسل التعادل بجهود شون لونغستاف (45+5).

وفي لقاء آخر عاد برينتفورد من أرض بورنموث بالفوز 2-1، في حين تغلب إيفرتون على شيفيلد يونايتد بنتيجة 1-0.

شارك: