تشيلسي يعلن تعاقده مع البرتغالي بيدرو نيتو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-11
الدولي البرتغالي بيدرو نيتو ينضم إلى تشيلسي (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم الأحد 11 أغسطس/ آب، عن تعاقده مع النجم البرتغالي بيدرو نيتو قادمًا من نادي وولفرهامبتون، ليكون بذلك جديد خط هجوم الفريق الأزرق في الموسم الجديد.

ولم يعلن النادي اللندني عن تفاصيل الصفقة، واكتفى بنشر تغريدة على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، رحّب من خلالها بلاعبه الجديد، جاء فيها: "جاهز لتسجيل بصمته بالأزرق.. مرحبًا في تشيلسي نيتو".

وكشف الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو عن تفاصيل تعاقد تشيلسي مع بيدرو نيتو مشيرًا إلى أن الصفقة كلّفت خزائن البلوز 60 مليون يورو إضافة إلى 3 ملايين أخرى كمتغيرات، على أن يظل اللاعب في "ستامفورد بريدج" لمدة 6 أعوام، مع وجود بند يتيح للنادي اللندني تمديد العقد لعام إضافي.

ومباشرة بعد إنهاء إجراءات تعاقده مع ناديه الجديد، انتقل نيتو (10 مباريات دولية وهدف واحد) إلى معقل الفريق، حيث كان زملاؤه الجدد يلعبون مباراة ودية أمام إنتر ميلان الإيطالي تحضيرًا للموسم الجديد، حيث تابع مجريات المواجهة من المدرجات.

بيدرو نيتو جديد خط هجوم تشيلسي

يحسن بيدرو نيتو اللعب في مراكز هجومية مختلفة وهذا ما أظهره خلال تجربته برفقة وولفرهامبتون خلال المواسم الخمسة السابقة، حيث كان أحد أفضل لاعبي فريقه على الإطلاق في الخط الأمامي، سواء كجناح أيمن أو كجناح أيسر، كما يحسن اللعب خلف قلب الهجوم.

خلال تجربته رفقة نادي "الذئاب"، لعب بيدرو نيتو ما مجموعه 135 مباراة، ونجح في تسجيل 14 هدفًا وتقديم 24 تمريرة حاسمة، وقبل ذلك كانت له تجربة قصيرة برفقة لاتسيو الإيطالي بعدما غادر الدوري البرتغالي عبر سبورتينغ براغا.

ويسعى تشيلسي بقيادة مدربه الإيطالي الجديد إنزو ماريسكا، للمنافسة بقوة على الألقاب خلال الموسم المقبل، بعد معاناته خلال الموسم الماضي تحت قيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المُقال، حيث اكتفى الفريق بتحقيق المركز السادس المؤهل إلى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، دون التأهل إلى دوري الأبطال.

وينطلق موسم البلوز في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 18 أغسطس الجاري عندما يستضيف مانشستر سيتي -حامل اللقب- في قمة الجولة الأولى، قبل أن يسافر خارج أرضه لمواجهة وولفرهامبتون، فريق نيتو السابق، في الجولة الثانية بعد أسبوع من ذلك.

شارك: