تشيلسي يعلن انتقال هودسون أودوي إلى نوتينغهام فورست

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-01 21:43
اللاعب الإنجليزي كالوم هودسون أودوي بقميص ناديه الجديد نوتينغهام فورست (twitter/NFFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي تشيلسي، اليوم الجمعة، انتقال لاعبه كالوم هودسون أودوي إلى نوتينغهام فورست الإنجليزي، بموجب عقد يمتد لـ3 مواسم قادمة؛ أي حتى 30 يونيو/ حزيران 2026.

ولم يكشف تشيلسي عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أفادت بأن نوتينغهام سيدفع 3 ملايين يورو، بالإضافة إلى ميلوني يورو في صورة إضافات، للتوقيع مع اللاعب الإنجليزي صاحب الـ22 عامًا.

وأمضى أودوي الموسم الماضي مُعارًا من تشيلسي إلى باير ليفركوزن الألماني؛ حيث خاض الدولي الإنجليزي 21 مباراة، أسهم خلالها بهدفين (سجّل هدفًا واحدًا، قدّم تمريرة حاسمة واحدة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويُعد أودوي من خريجي القطاعات السنية لتشيلسي، وحسب ما ذكره الحساب الرسمي لـ"البلوز" عبر منصة "إكس- تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي، فإن انتقال هودسون إلى نوتينغهام يعني انتهاء حقبة دامت 16 عامًا للاعب الشاب على ذمة النادي اللندني.

وكتب أودوي، عبر حسابه الرسمي بمنصة "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، رسالة وداعية لتشيلسي وجماهيره، وقد ختم رسالته قائلًا: "أود أن أستغل الفرصة لشكر كل مَن كان جزءًا من رحلتي (في تشيلسي)، وكل من دعمني.. حتى نلتقي مرة أخرى".

شارك: