تشكيل منتخب الجزائر ضد أوغندا بتصفيات كأس العالم 2026

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-10 18:40
لاعبو الفريق الأول بمنتخب الجزائر قبل مباراة غينيا في تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2026 (facebook/Lesverts.faf)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفني لمُحاربي الصحراء، تشكيل منتخب الجزائر ضد أوغندا في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

ويحل منتخب الجزائر ضيفًا على نظيره منتخب أوغندا، مساء اليوم الإثنين الموافق 10 يونيو/ حزيران 2024، على ملعب مانديلا الوطني في العاصمة كامبالا، ضمن لقاءات الجولة الرابعة لحساب مباريات المجموعة السابعة بالتصفيات الأفريقية.

ويهدف المنتخب الجزائري إلى تحقيق الفوز بعد الخسارة الماضية المفاجئة على يد غينيا، بالجولة الثالثة من دور المجموعات في التصفيات الأفريقية، حيث سقط في اللقاء الذي أقيم في ملعب "نيلسون مانديلا" بالجزائر، بنتيجة هدفين لهدف، في أول مواجهة رسمية للمدير الفني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش.

ولم يقدّم المنتخب الجزائري أداءً يرضي الجمهور في المباراة الأخيرة، ولكن يأمل محاربو الصحراء في تصحيح الأمور في مواجهة اليوم، من أجل تصحيح المسار مرة أخرى.

ويهدف رجال المدرب بيتكوفيتش الحصول على نقاط المباراة كاملة والعودة لسلسلة الانتصارات، وذلك لمصالحة الجماهير والحفاظ على المركز الأول، فالخسارة ستعقد موقفه في التأهل إلى كأس العالم.

ويحتل محاربو الصحراء صدارة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخبات غينيا وأوغندا وموزمبيق، على أن تكون مباريات المرحلة الرابعة حاسمة في تغيير المشهد بجدول الترتيب، قبل استئناف التصفيات شهر مارس/ آذار من العام المقبل.

تشكيل منتخب الجزائر ضد أوغندا الرسمي

وأجرى المدرب بيتكوفيتش تغييرات هجومية ودفاعية، مُقارنة بالمباراة الماضية من أجل تصحيح الأمور، حيث دفع بالمدافع محمد الأمين مداني في قلب الدفاع بدلًا من محمد أمين توغاي، بينما في وسط الميدان، يوجد الثنائي حسام عوار وإسماعيل بن ناصر على حساب رامز زروقي وياسين براهيمي، أمّا في الهجوم فيحضر بغداد بونجاح ومحمد الأمين عمورة، بدلًا من الثنائي أمين غويري وياسين بنزية.

تشكيل منتخب الجزائر ضد أوغندا: 4-3-3
حراسة المرمى: أنتوني ماندريا؛
خط الدفاع: عطال، عيسى ماندي، محمد الأمين مداني، ريان آيت نوري؛
خط الوسط: إسماعيل بن ناصر، حسام عوار، نبيل بن طالب؛
خط الهجوم: سعيد بن رحمة، بغداد بونجاح، محمد الأمين عمورة.

شارك: